إقرأ المزيد
بورشه GT3 RS بطلاء مستوحى من الأجيال السابقة
شارك   |
بورشه GT3 RS

الغاية من بورشه GT3 RS توفير سيارة رياضية صرف قدر الإمكان تصلح للسير على الطرقات العامة إلا أنها تلائم أكثر من يريد القيادة على الحلبات بسبب وجود ما يلزم لذلك، بالطبع لا يعني ذلك عدم الإهتمام باللون.

قام أحد مالكي بورشه GT3 RS من جيل 991 بالإستعانة بإحدى شركات تعديل السيارات وذلك لهدف غريب بعض الشيء، الهدف هو توفير نمط طلاء ورسوميات من طراز GT3 RS لكن من فئة 997، السبب في ذلك هو أن هذه الفئة تحديدا تميزت بالألوان البراقة للغاية خاصة البرتقالي والأخضر.

بورشه GT3 RS

قامت بعملية طلاء بورشه GT3 RS شركة تختص بهذه الغاية وهي “APM customs” والتي تتيح للزبائن تغيير لون سياراتهم حسب ما يحلو لهم خاصة في حال عدم توفير اللون المرغوب عند شراء السيارة والنتيجة هي حتما مرضية بالنسبة للزبون.

بورشه GT3 RS

بورشه GT3 RS موضوع المقال هي من طراز 991.2 أي الفئة المحسنة من طراز 911 والتي جرى انتاجها ما بين 2015 ولغاية 2018 علما أن بعض الفئات منها لا تزال تتوفر لغاية صدور الفئات ذاتها من الجيل الجديد “992”.

بورشه GT3 RS

أبرز ما يمكن ملاحظته على الناحية الخارجية في بورشه GT3 RS هي كتابة اسم الطراز بخط كبير على الجوانب مما يساعد في تميز السيارة قدر الإمكان لكنه أيضا قد يثير استغراب البعض من إتخاذ خطوة مماثلة لكنها جريئة بعض الشيء.

بورشه GT3 RS

تحتوي بورشه GT3 RS على محرك مكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر بسعة 4.0 ليتر لكنه من فئة السحب الطبيعي، ناتج القوة يبلغ 530 حصان ويتم نقل القوة للعجلات الخلفية من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب، من أبرز المميزات هي بالطبع الهدير الصاخب للمحرك بسبب تصميم نظام العادم.

بورشه GT3 RS

بجانب الطلاء المميز لسيارة بورشه GT3 RS يمكن أيضا ملاحظة العجلات السوداء في السيارة والمكونة من المجنيسيوم الخفيف الوزن مما يساعد على تحقيق أفضل أداء ممكن خاصة عند القيادة على الحلبات لتوفير الإثارة قدر الإمكان.

بورشه GT3 RS

بالطبع ينتظر العديد من عشاق بورشه GT3 RS توفر التسمية من الجيل الجديد وهو 992 حيث أنه بالطبع سيتولى حمل الشعلة بكل إخلاص، يجدر الذكر أن تسمية GT3 تحتفل عام 2019 بمرور 20 عاما على إنطلاق هذا الخيار من طرازات 911 وتحديدا فئة 996.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن