إقرأ المزيد
بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد للإحتفال بمئوية بنتلي
شارك   |
كونتينينتال إصدار الرقم واحد

شركة بنتلي لا تتوانى عن إثبات قدرتها في القدرة على توفير إصدارات مميزة من طرازاتها خاصة عندما يتعلق الأمر بمرور مئة سنة على إنطلاقها، بعد طراز مولسان W.O الذي ظهر عام 2018 وبعدد محدود لعشاق التميز، في حال لم يتمكن عشاق التميز من حجز مكان لهم في قائمة طلب الشراء يوجد لهم فرصة أخرى من خلال طراز كونتينينتال إصدار الرقم واحد .

شركة بنتلي هي من شركات السيارات البريطانية التي تمكنت من التألق على مدى 100 عام حيث أن الغاية منها كانت المشاركة في السباقات إلا أنها ولفترة طويلة كانت تمثل النسخة الرياضية من رولز-رويس، بعد شرائها من قبل فولكس واجن أصبحت الشركة تتمتع بالإستقلالية الكاملة من ناحية الهوية، بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد هي من إحدى وسائل الإحتفال بالمئوية الأولى للعلامة.

كونتينينتال إصدار الرقم واحد

تتميز بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد من الخارج بسبب توفرها فقط بخيارين من الألوان وهما الأسود والأحمر كما يبرز على شبكة التهوئة الرقم 1، تتميز الشارات التي تحمل شعار بنتلي على الجوانب أنها من الذهب عيار 18 قيراط وهو ما يوفر التميز المناسب لها.

كونتينينتال إصدار الرقم واحد

للمساعدة على التميز بالطريقة المطلوبة فإن بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد ستتوفر بعجلات يبلغ قياسها فقط 22 بوصة وباللون الأسود اللامع أو البني الداكن وبالطبع مع إطارات قادرة على تحمل عزم المحرك.

تتوفر بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد بخيار المحرك الأكبر وهو المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو، ينتج هذا المحرك 626 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

كونتينينتال إصدار الرقم واحد

تم استلهام تصميم مقصورة بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد من طراز بلوور يعود انتاجه لعام 1929 حيث يمكن ملاحظة وجود جزء متحرك في لوحة القيادة الوسطية على غرار السيارة الكلاسيكية، يبرز الخشب الأسود في عدة نواحي من المقصورة بجانب المقاعد الحمراء اللون.

كونتينينتال إصدار الرقم واحد

المقود في بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد أيضا نال بدوره التميز حيث أنه يتزين بالألكانترا الذي يمزج ما بين الفخامة والرياضية، بجانب ذلك تبرز كتابة تشير للإصدار عند عتبات الأبواب وأيضا في الجهة المقابلة للراكب الأمامي.

كونتينينتال إصدار الرقم واحد

ستتوفر بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد أيضا بخيارين على مستوى لون السقف القماشي المتحرك حيث يوجد اللون الأسود أو الأحمر، بالطبع يوفر السقف القماشي العزل الصوتي والحراري المناسبين بما يليق بسيارة فارهة.

كونتينينتال إصدار الرقم واحد

لتوفير التميز الكافي في بنتلي كونتينينتال إصدار الرقم واحد سيجري انتاج 100 نسخة فقط من هذا الإصدار وهو ما سيدفع من يريد المزج ما بين التمتع بمقصورة فارهة وأيضا التمتع استنشاق الهواء النقي أثناء التنزه للإسراع في التقدم لطلب الشراء، لا نعلم فيما إذا كان سيتم انتاج ذات الإصدار من نسخة الكوبيه أو حتى طراز بنتايجا.


Mohammed Bulbul

قارن