إقرأ المزيد
باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي للبيع
شارك   |
ماتشينا فولانتي

تتميز السيارات التي تحمل شعار باجاني بأنها توفر الفرادة والتميز بجانب توفيرها أداء لافت للغاية وهو ما تم التركيز عليه منذ إنطلاق طراز زوندا بكامل فئاته ومن ثم جاء هوايرا لإستلام الشعلة، توجد باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي وهي لمن يريد التميز لأقصى حد ولا يكتفب بما يوفره طراز هوايرا BC.

تتميز سيارات باجاني عموما بالإنسيابية العالية في تصاميمها من أجل توفير أفضل اختراق ممكن للهواء كما أن طراز هوايرا يتميز بوجود الأجنحة الصغيرة في الأمام والخلف من أجل زيادة قوة الكبح أو توفير الثبات على السرعات المرتفعة، باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي توفر ذلك لكن مع لمسة في غاية الفرادة.

ماتشينا فولانتي

أبرز ما يميز باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي هو المظهر الكربوني الخارجي للسيارة حيث يظهر ذلك جليا على كافة أنحاء الهيكل الخارجي كما أنه جرى طلاء معظم الهيكل باللون الأزرق وهو ما يساعد في زيادة التميز، تم ترك بعض الأجزاء بلون ألياف الكربون الأصلي وهو ما من شأنه توفير مظهر مميز للغاية.

ماتشينا فولانتي

بجانب اللون الكربوني الذي يغطي كافة الهيكل الخارجي في باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي تبرز العجلات باللون الذهبي بقياس 21 بوصة والمغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي من أجل توفير أفضل تماسك ممكن وتحمل سرعات تتجاوز 300 كم/س عند القيادة في الطرقات التي تسمح بذلك.

ماتشينا فولانتي

من ضمن ما يميز الجوانب كذلك في باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي هو وجود فتحتي تهوئة في الأعلى والأسفل والغاية من ذلك إدخال الهواء للمحرك من أجل التبريد.

ماتشينا فولانتي

الجهة الخلفية في باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي أيضا لا تقل تميزا حيث تبرز مخارج العادم الرباعية التي تم طلاؤها بلون مميز يتناسب مع الحصرية التي توفرها السيارة بجانب وجود مشتت الهواء المتعدد الشفرات التي تتزين أيضا باللون الأزرق كما يبرز الجناح الخلفي الكبير الحجم والذي يتزين بلون ألياف الكربون.

ماتشينا فولانتي

مقصورة باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي يمكن تمييزها من خلال وجود مقاعد تتمتع بالنمط المرقط والذي يمزج ما بين الأبيض والرمادي والأزرق كما تم توفير حقائب بذات نمط التنجيد لمزيد من التميز، يمكن ملاحظة أجزاء من المقصورة تتزين باللون الأزرق مثل أطراف المقاعد ومقبض علبة التروس.

ماتشينا فولانتي

عند شراء سيارة مميزة مثل باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي فإن التميز يشمل كذلك تصميم المفتاح حيث أنه يشبه نموذج مصغر من السيارة يجب نزع جزء منه وتثبيته بداخل لوحة القيادة من أجل تشغيل السيارة والتمتع بهدير المحرك الصاخب بفضل نظام العادم.

ماتشينا فولانتي

ميكانيكيا تحتوي باجاني هوايرا BC ماتشينا فولانتي على محرك من تطوير AMG وهو الفرع الرياضي لدى مرسيدس-بنز، يتكون المحرك من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 790 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1100 نيوتن متر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن