إقرأ المزيد
النسخة الإنتاجية الأولى من رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة تخرج للأضواء
شارك   |
رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة

شركة رولز-رويس منذ تأسيسها كانت تهدف لتوفير وسيلة نقل فارهة توفر مقصورة تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية التي يمكن تخيلها حيث أنه يمكن على سبيل المثال طلبها وفق ما يريد الزبون من ألوان وأنماط تنجيد للمقاعد، رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة تشكل أقصى ما يمكن تخيله من راحة ورفاهية على الإطلاق.

تسمية فانتوم من رولز رويس عادت للحياة مجددا عام 2003 بعد توقف دام 12 عاما حيث أن آخر طراز حمل هذه التسمية جرى انتاجه في الفترة ما بين 1968-1991، بالطبع عند تطوير الجيل الجديد من فانتوم بإشراف بي ام دبليو تم استخدام مكونات جديدة بالكامل عوضا عن الإستعانة من العلامة البافارية، النتيجة هي توفير سيارة تعكس كل ما يمكن تخيله من وسائل الراحة والرفاهية لكن رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة تشكل بعدا آخر.

رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة

هناك من يرغب بوجود الخصوصية ذاتها الموجودة في سيارات الليموزين حيث أنها تحتوي على حاجز زجاجي بين الصفوف الأمامية والخلفية لكن يمكن إنزاله أو رفعه، في رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة يوجد زوج من الأزرار أحدهما للتحدث مع السائق لإخباره بالوجهة المرغوبة أو حجب الرؤية بالكامل من أجل الخصوصية.

رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة

رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة

ما يميز رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة هو بالطبع الجزء الخلفي من المقصورة وهو ما يتم التركيز عليه، يوجد بالطبع حيز لتخزين المشروبات والحفاظ على الحرارة وأيضا زوج من الشاشات المثبتة على ظهر المقاعد الأمامية بقياس 12 بوصة من أجل مشاهدة ما يرغب به الراكب سواء الأخبار أو للترفيه.

رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة

بالطبع من ضمن ما يتوفر من تجهيزات في رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة تجهيز “إضاءة النجوم” على السقف حيث يتم تثبيت العديد من المصابيح في السقف كاملا من توفير إضاءة مماثلة للنجوم وهو بالطبع ما يساهم في ارتفاع السعر بشكل لافت للغاية.

بالطبع لم يتم إهمال الحيز المخصص للسائق في رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة حيث يوجد في الأمام شاشة نظام المعلومات والتي يمكن من خلالها الإستماع لما يرغب به أثناء توصيل الركاب أو حتى أثناء انتظارهم.

رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة

تتوفر رولز-رويس فانتوم ذات المقصورة المعزولة في حال اختيار قاعدة العجلات الطويلة، تحتوي السيارة على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.75 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 563 حصان وعزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب وهو ما يوفر الأداء المطلوب لتحريك سيارة فارهة بكل سلاسة ودون أي عناء.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن