إقرأ المزيد
اصنع حصان فورد موستانج الخاص بك بشكل فريد
شارك   |

منذ أكثر من 50 عاما، تقدم فورد موستانج إلى عملائها فرصة تعديل مركباتهم كما يحلو لهم عبر إضفاء طابعهم الشخصي بشكل مميز، لا يمكن لأي مركبة أخرى أن تقدمها لهم. فالتخصيص كان دائما ميزة مثيرة للاهتمام لمشجعي طراز فورد موستانج .

واحتفالا بطراز فورد موستانج 2018 الذي يقدم المزيد من التخصيص أكثر من أي وقت مضى، يمكن للجماهير ومحبي الطراز المميز خلق وتبادل فن إضفاء الطابع الشخصي للمستخدم على علامة الحصان الخاص بك. تتيح التجربة للمشجعين الدخول إلى موقع mymustang.ford.com لإنشاء مهر شخصي بالألوان التي تستهويهم، ثم استخدام تصاميمهم للطباعة على الملابس وغيره من القطع، إضافة إلى شارة مصبغة محدودة الإصدار من طراز فورد موستانج الخاص بهم في وقت متأخر.

تستمر حملة التخصيص من مارس حتى يونيو، حيث يمكن أن تظهر بعض التصاميم على لوحات الإعلانات في المدن الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة. هذه فرصة حصرية جدا لكل المعجبين بطراز موستانج، وليس فقط المالكين، لتصميم مهر خاص بهم يعكس شخصيتهم ومشاركته مع أصدقائهم.

يمكن للمشجعين إنشاء تصاميمهم الشخصية عبر استخدام حزم من الأنماط والألوان، مع قدرات فنية في التحرير والخلط ومزح المتاح لمزيد من التغيير في اللون والكثافة. وكي لا يبقى التخصيص فقط على الانترنت، سمحت شركة موستانج للمستخدمين بتحميل تصميم المهر الخاص بهم بتقنية عالية مناسبة للطباعة على مجموعة متنوعة من العناصر بما في ذلك الملابس، والأكواب، وغلاف الهاتف والشارات وغيره.

وتجدر الإشارة إلى أن طراز فورد موستانج 2018 يرتقي بالتعديل والتخصيص إلى مستويات قياسية، ويسمح برفع حواس القيادة بشكل مثير للاهتمام من البصر والصوت والمظهر إلى الأداء. فيمكن على سبيل المثال تغيير جهاز LCD الرقمي قياس 12 بوصة القادر على تعديل الألوان والقياسات وفقا لما يريد أن يراه العميل، فضلا عن حفظ إعدادات السيارة المفضلة للسائق من خلال نظام MyMode.

وفي سياق آخر، تكريما للسيارات الرياضية المفضلة في الولايات المتحدة الأميركية، وفي حركة لذيذة من شأنها أن تغني عالم الألعاب، قررت شركة ليجوLEGO®  أن تحتفل بتراث فورد عن طريق إضافة سيارة سباق موستانج فاستباك 1968 إلى تشكيلة ليجو سبيد تشامبيونس.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن