إقرأ المزيد
ألبينا B7 تتزين بطلاء مميز لأحد الزبائن المحظوظين
شارك   |
ألبينا B7

تتميز ألبينا B7 بكونها الخيار الأكثر تميزا من طراز الفئة السابعة من بي ام دبليو وذلك بسبب محدودية أعدادها بشكل ملحوظ جدا، قام أحد الزبائن بسبب رغبته بالتميز لأقصى حد بطلب الطلاء بلون فريد من نوعه.

قام أحد الزبائن الراغبين بالحصرية والتميز بطلب ألبينا B7 باللون الأخضر “Mint green” والنتيجة هي سيارة صالون فارهة ومميزة حيث أنها تمزج ما بين الطابع الشرس والرياضي في وقت واحد علما بأنها من طراز الفئة السابعة الذي تم انتاجه قبل إدخال التحسينات عليها مطلع عام 2019.

ألبينا B7

تحتوي ألبينا B7 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 600 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 800 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

ألبينا B7

الجدير بالذكر أن محرك ألبينا B7 هو ذاته المتوفر في طرازي الفئة السابعة والثامنة من العلامة البافارية “750iL,850i” لكن مع التعديل على إعدادات الضبط لوحدة التحكم الإلكترونية للمحرك من أجل التميز وبالطبع مع نظام عادم جديد مما يساعد في زيادة التميز.

بفضل التعديلات التي تم إدخالها على محرك ألبينا B7 يمكن التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.3 ثانية فقط ويمكن بلوغ سرعة قصوى لغاية 330 كم/س وهو ما يناسب فئة رجال الأعمال التي ترغب بقيادة سيارة صالون مع جرعة أداء إضافية عند الضغط بقوة على دواسة الوقود.

ألبينا B7

من ضمن ما يساعد في توفير التميز في ألبينا B7  هو وجود خطوط الكروم في كلا من الصادم الأمامي والخلفي وأيضا الجوانب مما يمنح السيارة طابع الفخامة كما تبرز العجلات المتعددة الأذرع وهي السمة التي لطالما ميزت سيارات ألبينا ويمكن شراؤها وتركيبها على سيارات بي ام دبليو بشكل منفصل لتعزيز الطابع الرياضي.

لم يتم ذكر أي تفاصيل تتعلق بمقصورة ألبينا B7 لكنها حتما تحتوي على ما يليق بسيارة فارهة مع لمسة رياضية معززة من أجل توفير الإقناع الكافي لشراء السيارة بل وحتى طلبها بما يرغب به الزبون من طلبات خاصة لكن طبعا مقابل ارتفاع كبير في السعر.

ألبينا B7

تم طلب ألبينا B7 بهذا الطلاء الإستثنائي لأحد الزبائن في ولاية نيويورك الأمريكية حيث أن الدخل المرتفع للأفراد هناك يساعد في طلب سيارات فريدة من نوعها.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن