إقرأ المزيد
أفضل 6 العاب سباق مدفوعة مثيرة للاهتمام
شارك   |
أفضل 6 العاب سباق مدفوعة مثيرة للاهتمام

يحاول أغلب الناس تحميل أفضل الألعاب المجانية على أجهزتهم للاستمتاع بها وتمضية وقت ممتع. ولكن لا يخلو الأمر أحيانا من دفع مبلغ صغير للحصول على العاب سباق مدفوعة كاملة المواصفات ومميزة.

لذلك قمنا بإجراء بحث صغير عن الألعاب التي سترفع الأدرينالين إلى ذروته في جسدكم، وسجلنا قائمة بأفضل 6 العاب سباق مدفوعة مخصصة للهواتف العاملة على نظام أندرويد.

 

أفضل 6 العاب سباق مدفوعة

 

Sling Shot Racing

السعر: 0.75 دولار أميركي

تختلف هذه اللعبة عن ألعاب سباقات الممرات العادية المتاحة في السوق أو أي العاب سباق مدفوعة أخرى تقليدية. لها عالمها الخاص وتتميز بصعوبة اللعب، فهي مثيرة على قدر ما هي محبطة في الوقت نفسه.

رابط التحميل.

 

Earn To Die

السعر: 1 دولار أميركي

سوف تدخل عزيزي المستخدم مع هذه اللعبة إلى عالم الزومبي لتشهد ما تراه في الأفلام الهوليودية. للنجاح والحفاظ على حياتك، عليك القيادة بجنون عبر أرض الزومبيات الذين سوف يهجمون عليك مهددين حياتك، وسوف يقتلوك إذا أمسكوا بك. هل أنت مستعد لهذه الرحلة المليئة بالمغامرة؟

رابط التحميل.

 

Motorsport Manager

السعر: 1.2 دولار أميركي

واحدة من أكثر الألعاب واقعية التي يمكن أن يلعب بها المستخدم على الهاتف الذكي الخاص به والعامل على نظام أندرويد. وتتميز هذه اللعبة بعدد من الخدمات أبرزها تخصيص المركبات وتعديلها وفق الخيارات الشخصية.

رابط التحميل.

 

Riptide GP2

السعر: 2 دولار أميركي

من العاب سباق مدفوعة التي تقدم تجربة مثيرة على سطح الماء، من خلال سباق قوارب مائية نزيهة وسريعة ومثيرة للاهتمام. ولإضافة بعض الحماس، حصلت اللعبة على رسومات جيدة ومؤثرات صوتية مثالية. لعبة جيدة جدا تلبي لهفة المستخدم نحو السباقات المائية.

رابط التحميل.

 

Reckless Racing 3

السعر: 2.5 دولار أميركي

حصدت الإصدارات السابقة نجاحا كبيرا بالفعل، ومن البديهي أن يقدم الإصدار الثالث مزيدا من المتعة. فضمن بيئة ثلاثية الأبعاد، تتعدد سيارات السباق المختلفة المدمجة بالتشويق الكلاسيكي. مزيج مثالي من العاب سباق مدفوعة يصعب مقاومتها.

رابط التحميل.

 

Need For Speed Most Wanted

السعر: 3 دولار أميركي

لعبة NFS الكلاسيكية التي سبق ولعبها العديد من المستخدمين حول العالم على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، حصلت على إصدار جديد مخصص لأجهزة الأندرويد. اللعبة المميزة فعلا بتفاصيلها الكافة، أشهر من أن تعرف.

رابط التحميل.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن