إقرأ المزيد
أفضل 5 العاب سيارات مجانية على نظام أندرويد
شارك   |
أفضل 5 العاب سيارات مجانية

تتوفر العاب سيارات مجانية بعدد كبير من النسخات، أكانت كلاسيكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، أو مخصصة لأجهزة البلاي ستايشن و Xbox، أو مجرد تطبيق يمكن تحميله على الهاتف المحمول من خلال أندرويد أو آبل ستور.

ومع وجود العديد من ألعاب السباقات في السوق، من الطبيعي جدا أن يضيع المستخدم بسهولة تجاه اختيار الأفضل والأكثر إثارة. لذلك قمنا بإجراء بحث عن أفضل 5 العاب سيارات خاصة بنظام أندرويد فقط يمكن تنزيلها مجانا من دون دفع أي كلفة إضافية.

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الألعاب كان وفقا للاختبار الشخصي ولا يعود لأي اختيار علمي متعلق بالأرقام أو كثافة الاستخدام.

أفضل 5 العاب سيارات مجانية

 

Traffic Racer

من اسمها الواضح يتم فهم المغزى الأساسي من اللعبة. هي عملية سباق عادية في شوارع المدينة مع هدف واحد فقط للسائق، وهو قيادة سيارته عبر الازدحام المروري وحركة السير الكثيفة للوصول إلى الوجهة المطلوبة. مرحة ومسلية فعلا.

رابط تحميل اللعبة.

 

Asphalt 8: Airborne

من المؤكد أنك قد سمعت عزيزي القارئ بهذه اللعبة إن كنت من هواة العاب السيارات المثيرة. وها هي النسخة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية التي كنت تلعبها على جهاز الكمبيوتر باتت متوافقة مع النسخة المحدثة من أندرويد. المناظر والتفاصيل مرسومة بدقة عالية، السيارات الموجودة فخمة ومميزة، إضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تنقلك إلى داخل مجريات الأحداث بسرعة.

رابط تحميل اللعبة.

 

Ridge Racer Slipstream

لعبة سباق سيارات كلاسيكية ممتعة تجمع بين عدد من الميزات المثيرة للاعبين مثل السيارات القابلة للتخصيص وفق الأذواق الشخصية وتوفير التحديات المتعددة للمستخدمين.

رابط تحميل اللعبة.

 

Angry Birds Go!

الطيور الغاضبة التي اكتسحت الانترنت لفترة لا بأس بها من الزمن ولاقت رواجا واسعا حول العالم، يبدو أنها انتقلت إلى عالم السيارات والسرعة. لعبة سباق الطيور الغاضبة سوف تدخلك في جو من المرح والمتعة داخل قالب من الألوان الفرحة.

رابط تحميل اللعبة.

 

Beach Buggy Blitz

هذه اللعبة جديدة نسبيا وقام بتطويرها الفريق الخاص بلعبة Riptide GP2. اللعبة تقدم سلسلة مغامرات في مناطق استوائية وقريبة من الشواطئ في جو جميل من الألوان الصيفية والمريحة.

رابط تحميل اللعبة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن