إقرأ المزيد
أفضل 4 العاب سباق الدراجات النارية على أندرويد
شارك   |
أفضل 4 العاب سباق الدراجات النارية على أندرويد

تجمع العاب عالم المحركات العديد من المركبات السريعة والمخصصة للسباق والسرعة، إذ لا يقتصر الموضوع على السيارات فقط وإنما يتعداه إلى العاب سباق الدراجات النارية والشاحنات والزوارق واليخوت والطائرات وغيره.

وفيما ذكرنا أبرز ألعاب سباق السيارات المجانية والمثيرة للاهتمام في مقالات سابقة، حان الوقت لإجراء بحث عن أبرز الألعاب المتعلقة بالدراجات النارية فقط، والعاملة على نظام أندرويد.

 

أفضل 4 العاب سباق الدراجات النارية

 

Traffic Rider

ستجد نفسك فورا خلف عجلة دراجة نارية تقود بسرعة فائقة بين السيارات، لتقوم بالتجاوز بسلاسة فائقة بين السيارات داخل حركة المرور الكثيفة. وبالتالي تقدم اللعبة شعورا ممتعا يعيدنا إلى المدرسة القديمة والتقليدية والبسيطة.

وحفاظا على هذه المتعة، تقدم اللعبة رسومات واضحة من واقع الحياة إضافة إلى أصوات المحركات الحقيقية التي تم تسجيلها خصيصا لتتوافق مع نوع الدراجة المختارة من قبل المستخدم.

تقدم اللعبة 26 نوعا من الدراجات المميزة التي يمكن الاختيار بينها، إضافة إلى توفرها بنحو 19 لغة لتناسب كافة المناطق والحضارات.

لتحميل اللعبة.

 

Bike Racing 3D

واحدة من العاب سباق الدراجات النارية التي تنقلنا إلى عالم التكنولوجيا العالية مع تقديم دراجات سباق بتقنية 3D، تسمح للمستخدم بالاستمتاع بتفاصيل الدراجات والمناظر المحيطة.

وسرعان ما تشتعل المنافسة مع ارتفاع الأدرينالين جراء السرعات الفائقة والقيادة الجنونية، ضمن مجموعة متنوعة من المسارات الغادرة التي ترفع معدلات الإثارة والحماس أثناء اللعب.

تقدم لك هذه اللعبة فرصة نادرة في إثبات أنك راكب الدراجة النارية الأفضل الذي يستطيع إشعال المنافسة بين الأصدقاء.

لتحميل اللعبة.

 

Highway Traffic Rider

من أفضل العاب سباق الدراجات النارية على أندرويد التي تقدم للمستخدم شعورا بالحرية والواقعية في الوقت نفسه. فمن الاستيلاء على دراجة نارية إلى القيادة الجنونية والحرة بين السيارات داخل شوارع المدينة، فرصة لإظهار مهارات القيادة وإثبات قدرات المتسابق الأفضل.

فمن خلال الركوب على دراجة حقيقية ضمن بيئة واقعية، ستقدم اللعبة رسومات مذهلة بتقنية 3D مع أصوات المحركات الواقعية، في لعبة لا نهاية لها ومسيرة قيادة مثيرة للاهتمام داخل بيئة خضراء مليئة بالجبال والأشجار.

كل ما عليك فعله عزيزي المستخدم إمالة الهاتف لتوجيه الدراجات النارية الخاصة بك إلى اليسار أو اليمين. من خلال زر على اليمين، مقابل تشغيل المكابح للإبطاء عبر زر آخر على اليسار.

لتحميل اللعبة.

 

Racing on Bike

من العاب سباق الدراجات النارية المجانية على أندرويد التي تسمح لكم بالعيش على حافة الخطر. فمن قيادة الدراجة النارية الخاصة بكم داخل مشاهد مميزة من المناظر الطبيعية والرسومات المذهلة بتقنية 3D، إلى الإثارة التي تنشأ جراء أداء بعض الأعمال الخطيرة والمدهشة.

ترتفع درجة الإثارة مع الانتقال تدريجيا من مستوى إلى آخر والتقدم في مراحل اللعبة، من خلال أداء بعض القفزات والطلبات والتحديات الصعبة للوصول إلى خط النهاية.

لتحميل اللعبة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن