إقرأ المزيد
هدايا تناسب عيد ميلاد الأب المحب للسيارات
شارك   |
أفضل هدايا عيد ميلاد الأب المحب للسيارات

عادة ما نقع في حيرة من أمرنا عندما يقترب موعد عيد ميلاد الأب في المنزل بشأن الهدية التي سوف نجلبها والتي يمكن أن يفرح بها وتجعله سعيدا. وهنا تتراوح الأذواق وفق شخصيات الأفراد وطبقاتهم الاجتماعية والبلد الذي يسكنون فيه.

لذلك يمكن أن يكون من الصعب أحيانا شراء الهدايا لوالدك. ولكننا هنا للمساعدة إذا كان الأب يحب السيارات أو لديه شغف ما تجاه عالم السيارات، فقمنا بجمع بعض الأفكار التي يمكن أن تشكل هدية ناجحة.

سوف نعرض في ما يلي عدد من الهدايا المذكورة في ترتيب تصاعدي وفق السعر، حتى تتمكن عزيزي القارئ من التبضع ضمن ميزانيتك الخاصة. نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه.

أفضل هدايا عيد ميلاد الأب المحب للسيارات

 

7. الأفلام

فكرة بسيطة وفعالة، الفيلم يقدم للعائلات فرصة ذهبية لإطفاء أجهزتهم الخلوية، والإجتماع معا كما لو انهم ليسوا غرباء في بيت واحد، والتحديق في شاشة أكبر بكثير في انسجام لبضع ساعات. وفيلم “ماكلارين” الصادر من قبل روجر دونالدسون على سبيل المثال هو مثالي لشخصية الأب الذي يعشق السيارات.

 

6. صندوق الأدوات 

بغض النظر عما إذا كان والدك يستخدم أدواته كل يوم، أو لم يلمسها منذ أن اشترى سيارته، سوف يحتاج الى مكان لوضعها بشكل منظم. لذلك يعتبر صندوق الأدوات وسيلة نظيفة وسهلة لتخزين جميع الضروريات للسيارة، بحيث يمكن أخذه بسهولة خلال الرحلات الطويلة أو المغامرات، أو حتى تخزين الأدوات بعناية في المرآب.

 

5. الألعاب

الأب المعاصر هو في كثير من الأحيان لاعب حريص ومحب للمرح، لذلك أدرجنا اثنين من أحدث وأكبر عناوين السيارات من عام 2017.

– ديرت 4، التي تقدم لعبة قيادة على PS4 و Xbox One و PC، وتهدف إلى إبراز كولين مكري في كل واحد منا.

– ماريو كارت 8 ديلوكس المتوفرة فقط على نينتندو لجلب المتعة لجميع أفراد الأسرة.

وهناك العديد من التطبيقات الهاتفية الأخرى المتعلقة بعالم السيارات والتي يجب الحصول عليها.

 

4. نموذج سيارة LEGO

LEGO هو الدعامة الأساسية للحياة الأسرية الحديثة. وهنا مجموعة من شأنها أن تجعل الأب يستمتع قليلا. مثل هذه النماذج تناشد هواة السيارات، وتأتي بكلفة منخفضة نسبيا في عالم LEGO.

 

3. أداة متعددة الإستعمالات 

مفيدة جدا في ايجاد الحلول للأمور اليومية العالقة، ولكنها هدية عامة وسهلة المنال و ليست خاصة فقط بمحبي السيارات.

 

2. مكنسة كهربائية لاسلكية

إذا كان والدك يفتخر بمظهر سيارته ونظافة مقصورتها الداخلية، أو يمكن إقناعه في بعض الأحيان بإنجاز عمل منزلي، قد تكون هذه الهدية المناسبة له.

 

1. كاميرا 

ارتفعت شعبية هذا النوع من الكاميرات الصغيرة في السنوات الأخيرة، وهي مناسبة جدا لالتقاط أجمل الصور والفيديوهات الخاصة بالعائلة. ولا بد من أن يعشقها الوالد إن كان ملما بأمور التصوير وهاويا للفن وتجميع اللقطات.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن