مارس 01, 2019

أفضل مزايا شفروليه في مجال كفاءة استهلاك الوقود

قامت شركة شفروليه بحسابات فريدة من نوعها عن وقت انتظار السائق في محطات الوقود لملء الخزانات الفارغة، نتج عنها أن السائق يقضي بالإجمال ما يصل إلى 20 دقيقة في محطات الوقود لملء خزانات الوقود. وبما أن شفروليه تتمتع بـ أفضل مزايا في مجال كفاءة استهلاك الوقود في فئتها، فمن البديهي أن تجد حلا لذلك!

صحيح إذا أن السائق يضيع وقتا كبيرا على مدار العام في محطات الوقود، إلا أن شفروليه تقدم لمستخدميها توفيرا في إجمالي الوقت المهدور. كيف تقوم بذلك؟ ببساطة من خلال المدى الأطول لسياراتها والذي تستطيع أن تحققه من خلال الكفاءة العالية في استهلاك الوقود. فمدى قيادة أكبر يعني أوقات توقف أقل في محطات الوقود، وبالتالي توفير وقت إضافي يمكن استغلاله في أمور أخرى.

قد تعتبرون أن الوقت الذي نتكلم عنه قليل نسبيا وقد لا يشكل مشكلة لديكم، ولكن في المقابل، توفير بضع ساعات إضافية للأشخاص الذين يملكون جدول أعمال يومي مزدحم يتسم بوتيرته السريعة، قد يشكل فرقا في تحسين جودة حياتهم.

أفضل مزايا شفروليه في مجال كفاءة استهلاك الوقود

طرازات تتمتع بـ كفاءة استهلاك الوقود

تضم تشكيلة شفروليه سيارات مثل شفروليه اكوينوكس 2019، وشفروليه ترافرس 2019، وشفروليه ماليبو 2019، وتوفر جميعها واحداً من أفضل معدلات استهلاك الوقود في فئاتها، بينما تتميز سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية الجديدة كليا بمدى قيادة يصل إلى 520 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

– تمتاز سيارة شفروليه اكوينوكس 2019 التي تتمتع بتكنولوجيا مبتكرة خفيفة الوزن ومحرك توربو قوي سعة 1.5 لتر، بمستوى اقتصادي في استهلاك الوقود هو من بين الأفضل في فئته، يبلغ 15 كيلومتر لكل لتر. ويمكن لخزان وقود كامل أن ينقلكم إلى مسافة أبعد، مما يوفر حوالي 6 ساعات في السنة تستطيعون قضاءها كيفما شئتم.

– يمكن لسيارة شفروليه ماليبو 2019 المزودة بمحرك توربو جديد بسعة 1.5 لتر، أن تقطع 16.7 كيلومتر لكل لتر من الوقود، مما يوفر ما يصل إلى 8 ساعات في السنة من الوقت المهدور في محطات الوقود.

أفضل مزايا شفروليه في مجال كفاءة استهلاك الوقود

– أما سيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم، شفروليه ترافرس 2019، فهي تثير الإعجاب بالفعل بما تتمتع به من كفاءة في استهلاك الوقود، إذ أنها من بين أكثر السيارات اقتصادًا في فئتها. ويبلغ معدل استهلاك الوقود في هذه السيارة 11.9 كيلومتر لكل لتر، وهو معدل مميز جدًا بالنسبة لسيارة عملية بهذا الحجم ذات 8 مقاعد. وتستطيع السيارة تحقيق هذه الكفاءة الرائدة بفضل ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات، مقترن مع العديد من تقنيات الاقتصاد باستهلاك الوقود لتوفير ما يصل إلى 7 ساعات في السنة. وبشكل عام، فإن ترافرس هي سيارة كروس أوفر عائلية ستوفر لكم المزيد من الوقت لقضائه مع أحبائكم.

أفضل مزايا شفروليه في مجال كفاءة استهلاك الوقود

– في نهاية المطاف، تبقى سيارة شفروليه بولت EV 2019 الكهربائية الجديدة كلياً أفضل سيارة لتوفير الوقت، حيث تتمتع بمدى قيادة مرموق يصل إلى 520 كيلومتر بعملية شحن واحدة. ونظرا لأنكم تستطيعون شحن هذه السيارة وهي متوقفة طوال الليل، فهذا يعني أنكم لن تكونوا بحاجة إلى الانتظار في محطات الوقود على الإطلاق، مما يوفر لكم 16 ساعة من وقتكم الثمين في كل عام، مع قيامكم بأمر جليل يتمثل بحماية البيئة من خلال قيادة سيارة عديمة الانبعاثات.

ومن خلال تشكيلة السيارات الحديثة هذه والتي تزخر بابتكارات هندسية مدروسة، لا تقتصر روعة هذه السيارات على مراعاتها للبيئة فقط، حيث أنها أيضا توفر المال، وفوق ذلك، الوقت الثمين.

أهم المقالات