إقرأ المزيد
أبرز مواصفات بنتلي كونتيننتال GT كونفرتبل الجديدة
شارك   |
أبرز مواصفات بنتلي كونتيننتال GT كونفرتبل الجديدة

بتصميم أنيق وتفوّق هندسي يعبر عن باقة متكاملة من الأناقة والعصرية، تظهر بنتلي كونتيننتال GT كونفرتبل الجديدة كسيارة فريدة من نوعها. فلقد جرى تصميمها وهندستها وتصنيعها يدويا في بريطانيا، وبذلك يجسد طراز الجيل الثالث خلاصة خبرات Bentley في تصنيع السيارات الفاخرة عالية الأداء الأكثر تميزا وأناقة في العالم.

ومن أبرز مواصفات بنتلي كونتيننتال GT كونفرتبل الجديدة

1 – التصميم الخارجي:

– تتميّز السيارة بتناغم التصميم الخارجي الأنيق والمصقول تماما مع المقصورة الراقية المُصنّعة يدويا، والتي تتميز بجلود من أعلى مستويات الجودة، وقشور خشبية مستمدة من مصادر مستدامة.

– هيكل سيارة داخلي أخف وزنا بنسبة 20 بالمئة وأكثر صلابة بنسبة 5 بالمئة.

– يمكن مد أو طي السقف المصمم خصيصا للسيارة في غضون 19 ثانية أثناء السير بسرعة تصل إلى 50 كلم في الساعة.

– يتوفر نسيج السقف بسبعة ألوان مختلفة، ومن ضمن هذا صوف خشن أصلي للمرة الأولى.

2 – المقصورة:

– تتناغم أرقى المواد المصنوعة يدويا مع التقنيات المتطورة داخل السيارة من أجل إعداد مقصورة متصلة ومخصصة وفق الرغبات الشخصية للمالك.

– دمج مدفئ للعنق مصمم حديثا في المقاعد المريحة المدفأة مما يعزز الكفاءة وتدفق الهواء حول مساند الرأس القابلة للضبط كهربائيا. بالإضافة إلى عجلة القيادة القابلة للتدفئة، وأجهزة تدفئة المقاعد ومساند الأذرع الجديدة المدفأة أيضا.

– لوحة أجهزة قياس متقدمة ورقمية بالكامل متمحورة حول السائق، فيما توفر شاشة العرض الدوّارة Bentley Rotating Display للعملاء خيار الابتعاد عن العصر الرقمي مع تقديم ثلاثة عدادات تناظرية أنيقة.

3 – قوة المحرك:

– تجربة قيادة قوية بفضل محرّك W12 سعة 6.0 ليترات القادر على توليد قوة 635 حصانا، متصل بناقل حركة ثماني السرعات وثنائي التعشيق.

– تتسارع بنتلي كونتيننتال GT كونفرتبل من صفر إلى 100 كلم/ساعة بغضون 3.8 ثواني، مع سرعة قصوى تبلغ 333 كلم/ساعة.

– يحل نظام دفع فعّال بجميع العجلات (Active All-Wheel-Drive System) جديد مكان نظام تقسيم قوّة الدفع التقليدي بنسبة 40‏:60 بين العجلات الأمامية والخلفية على التوالي، حيث يتم بدلا من ذلك تغيير تقسيم العزم بين العجلات الأمامية والخلفية تبعا لموقف القيادة.

تتميز بنتلي كونتيننتال GT كونفرتبل الجديدة كليا بأناقتها وتطورها ورقيها، وهي بالتالي تشكل قمة السيارات الفاخرة عالية الأداء ذات السقف المفتوح. التفاصيل كافة عبر هذا الرابط.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن