إقرأ المزيد
آلة صنع إسبرسو على هيئة محرك بورشه
شارك   |
آلة صنع إسبرسو

تمتاز قهوة الإسبرسو بمذاقها الحاد جدا والذي يساعد على البقاء متيقظا أو للمساعدة على الإستيقاظ صباحا، قامت شركة سوبر فيلوسي الإيطالية بعمل آلة صنع إسبرسو بتصميم مشابه لمحرك طراز 911 فئة 993 لمزيد من التميز.

شركة سوبر فيلوسي “SuperVeloce” هي شركة إيطالية المنشأ تقوم بصناعة آلات القهوة بشكل محركات سيارات الفورميولا1 في حقبة تسعينيات القرن الماضي أو حتى محركات الطائرات القديمة لمن يعشق التميز ويعتبر المحركات جزءا لا يتجزأ من عالمه ومنها آلة صنع إسبرسو شبيهة لمحرك بورشه 911 فئة 993 .

آلة صنع إسبرسو

ما يميز بورشه 911 فئة 993 أنها الجيل الأخير من طراز 911 الذي يحتوي على محرك يتم تبريده بواسطة الهواء، تم إتخاذ المحرك المتوفر في الفئة القصوى GT2 قاعدة لتصميم آلة صنع إسبرسو لمن يريد مذاقا مميزا لهذه الفئة من القهوة الإستثنائية.

من ضمن ما يميز شركة سوبرفيلوسي هو أنها لسيت فقط تقوم بصناعة آلة صنع إسبرسو على هيئة محرك بورشه 911 المبرد بالهواء، تقوم الشركة أيضا بصناعة نماذج أخرى من المحركات، على سبيل المثال إذا كنت تشعر بالحنين لسيارات الفورميولا1 في حقبة التسعينيات من القرن الماضي يمكنك العثور على ضالتك، يوجد خيار المحرك V8 أو V10 والمحرك الأكبر V12 وأيضا يتوفر عدد من خيارات الألوان لتلبية حاجة أكبر شريحة ممكنة من الزبائن.

آلة صنع إسبرسو

وأيضا كنموذج أخر من آلة صنع إسبرسو من شركة سوبرفيلوسي هو المحرك النفاث الموجود في الطائرات في حال كنت تحب السفر والتنقل، يتم سحب الجهة الخلفية من أجل وضع القهوة أو الشاي ومن ثم وضع كمية الماء المحددة ومن ثم الإغلاق وضغط زر التشغيل، يجب وضع الكأس في المكان المخصص له.

في حال تم طلب آلة صنع إسبرسو على هيئة محرك بورشه 911 الذي يتم تبريده بالهواء يتم وضع القهوة في المكان المخصص لها في الجهة الخلفية وأيضا كمية الماء الموصى بها، بعد ذلك يتم ضغط زر التحضير لهذه الآلة والإستمتاع بمذاق القهوة المميز، يشكل ذلك أمرا مميزا لمن لا يستطيعون شراء بورشه 911 فئة 993 أو حتى لا يريدون تحمل تكلفة الصيانة الباهظة لها.

في النهاية يجب ذكر أن آلة صنع إسبرسو على هيئة محرك بورشه 911 فئة 993 هي محدودة الإنتاج بعدد 993 وحدة فقط وبالتالي يجب الإسراع لشراء إحداها قبل نفاذ الكمية.


Hamzeh Pshouq

قارن