إقرأ المزيد
رينج روفر فيلار المعدلة من شركة أوفرفنش بطابع مميز للغاية
شارك   |
رينج روفر فيلار المعدلة

سيارات رينج روفر تمثل الخيار الفاره من طرازات علامة لاند روفر حيث أن مسيرتها انطلقت منذ عام 1970، لتلبية طلبات الجمهور جرى إطلاق رينج روفر إيفوك الأصغر حجما وسعرا ومن ثم خيار فيلار الذي يحتل مكانا وسطيا ما بين إيفوك ورينج روفر الكبيرة، رينج روفر فيلار المعدلة من شركة أوفرفنش توفر الغاية المنشودة لعشاق التعديل.

شركة أوفرفنش تختص بالتعديل الخارجي على طرازات رينج روفر منذ عام 1975 وبالتالي ليس من الصعب عليها ذلك أبدا حيث أن رينج روفر المعدلة من قبلها هو خير إثبات على خبرة الشركة في توفير الزوائد المميزة للسيارة حيث أن طراز فيلار هو حديث العهد لدى الشركة.

رينج روفر فيلار المعدلة

يتميز الصادم الأمامي في رينج روفر فيلار المعدلة من شركة أوفرفنش بوجود ألياف الكربون بكثافة عالية، يبرز ذلك جليا في شبكة التهوئة وأطراف فتحات شبكة التهوئة وشبكة التهوئة وسطية إضافة إلى مشتت الهواء الأمامي وهو ما يزيد من الطابع الرياضي من السيارة وأيضا يعطيها بعضا من الشراسة.

عند النظر إلى جوانب رينج روفر فيلار المعدلة من شركة أوفرفنش لا بد من ملاحظة العجلات الكبيرة التي يبلغ قياسها 22 بوصة، يمكن الإختيار بين نمطين من الألوان، الأول هو ألياف الكربون أو الأسود عالي اللمعان ويعتمد ذلك على رغبة الزبون.

رينج روفر فيلار المعدلة

رينج روفر فيلار المعدلة

الجهة الخلفية في رينج روفر فيلار المعدلة من شركة أوفرفنش حصلت على حصة كبيرة من التعديلات، يمكن ملاحظة الجناح الخلفي البارز في أعلى الزجاج الخلفي وهو ما يساعد في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل بجانب إضافة الطابع الرياضي للسيارة علما أنه مكون أيضا من ألياف الكربون.

رينج روفر فيلار المعدلة

تتمتع رينج روفر فيلار المعدلة من شركة أوفرفنش أيضا بمشتت هواء خلفي بتصميم أكثر شراسة يبرز من خلال الشفرات في منتصف المشتت الذي جرى صنعه من ألياف الكربون فيما يوجد على الأطراف مخارج العادم التي تتميز بتصميمها الجديد والمميز بالمقارنة مع الموجودة في الطراز القياسي.

رينج روفر فيلار المعدلة

مقصورة رينج روفر فيلار المعدلة من شركة أوفرفنش لم يجري إدخال أي تعديلات عليها وأيضا المحرك حيث أن الشركة تختص فقط بتوفر الزوائد الخارجية التي تزيد من الشراسة التي تتمتع بها السيارة، بالطبع يفضل وجود الألوان الفاتحة مثل الأبيض أو الفضي أو الرمادي أو الذهبي لإبراز الزوائد الكربونية بطريقة أفضل.


Mohammed Bulbul

قارن