إقرأ المزيد
موستانج فاستباك 1968.. سيارة ليجو للبيع!
شارك   |

تكريما للسيارات الرياضية المفضلة في الولايات المتحدة الأميركية، وفي حركة لذيذة من شأنها أن تغني عالم الألعاب، قررت شركة ليجو LEGO® أن تحتفل بتراث فورد عن طريق إضافة سيارة سباق موستانج فاستباك 1968 إلى تشكيلة ليجو سبيد تشامبيونس.

وتتميز مجموعة فورد موستانج المؤلفة من 183 قطعة باللون الأخضر المزيّن بخطوط مزدوجة، وعجلات ذهبية، وملصقات رسوم سباق، زجاج أمامي قابل للإزالة، وسائق صغير الشكل يرتدي بدلة سباق كلاسيكية. ولمزيد من المتعة، تتضمن مجموعة سيارات السباق لوحة توقيت تحمل علامة فورد. أليست رائعة!

وتبقى سيارة سباق موستانج فاستباك 1968 منتج خاص يضيف المزيد من الإثارة إلى تشكيلة فورد ليجو سبيد تشامبيونس، كونها تحمل طابعا شخصيا في رسم المشارب والشارات التي تعود إلى تراث سباق فورد.

فمن الواضح أن مجموعة فورد ستمنح الآباء والأمهات والأطفال فرصة لتبادل مشاعرهم، إذ نمت أجيال المشجعين وتغيرت مع الزمن، ولكن تبقى ليجو لعبة مميزة فعلا لقضاء الوقت مع الأولاد وتعليمهم أصول عالم السيارات والسرعة.

فورد موستانج فاستباك 1968 ستعرض للبيع ابتداء من 1 مارس 2018، لتنضم إلى مجموعة فورد GT40 التاريخية، وعربات سباق فورد GT، وفورد F-150 رابتور عالية الأداء على الطرق الوعرة، وفورد فييستا WRC المخصصة للرالي، وفورد هات رود الكلاسيكية، وفورد موستانج 2015، كجزء من مجموعة ليجو سبيد تشامبيونس الخاصة بفورد.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن