إقرأ المزيد
مكلارين لصغار السن أيضا!
شارك   |

ليس من السابق لأوانه البدء بالتحضير لأعياد الميلاد منذ الآن، أليس كذلك؟ للعطلات، طرحت مكلارين مجموعة جديدة  من سيارات P1 للبيع لفترة محدودة أو على الأقل حتى نفاذ الكمية.

نعم، الآن يمكنك شراء ماكلارين P1 من دون مساعدة مالية من أحد، وبملغ 47.05 $ فقط  بحسب أسعار الصرف اليومية.

بطبيعة الحال، هناك صيد ثمين فسيارة -P1 الصغيرة مصنوعة حصرا لمرحلة ما قبل المدرسة، الأطفال، والأولاد الصغار.

هذا العام سيارة فولكاينو P1 الصفراء تتوفر فقط في المملكة المتحدة. ولكن إذا كنت فعلأً تريد واحدة، يمكنك طلبها عبر الإنترنت من خلال هذا الموقع www.thisisitstores.co.uk إدفع مبلغاً إضافياً فوق سعرها من أجل الشحن.

ومع ذلك فكر ملياً كم هو لطيف مظهر سيارة P1 على إينستاجرام. يمكنك تخيل مدى الإعجابات التي سوف تحصل عليها صورتها هناك.

وفي حال كان إبنك يرغب في إقتناء سيارة يقودها وتعمل على البطارية فبإمكانك زيارة موقع تويز آر  للبحث عن سيارة “Ride-On” McLaren P1” الكهربائية بالكامل والتي يبلغ سعرها حوالي 300 دولار أميركي.

سيارة الـP1 الصغيرة هذه جميلة بما يكفي لجذبك من أجل شراء واحدة كهدية عيد الميلاد وقد يكون عليك إصدار طلب  لشرائها قبل نفاذ الكمية.

لم يتوقف الأمر عند هذين الموديلين فهناك سيارة أخرى من تيكنوموديل تأتي بمبلغ 450 دولار أميركي.

مكلارين على ما يبدو علامة تجارية جاذبة للألعاب ومحبوبة من الأطفال, فقد أضافت ليغو إلى خطها من الألعاب سيارة ماكلارين 720S أزوريس باللون البرتقالي. وكانت الشركة قد كشفت عن هذه السيارة المركبة من قطع الليغو خلال معرض جنيف الفائت للسيارات. ومن المعروف أن هذه السيارة تتمتع بقوة 710 حصان، التي ينتجها محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر .

مجموعة قطع الليغو سوف تضم أيضاً ماكلارين P1 التي توفرت في السابق. وهي تباع بمبلغ 16 دولار أميركي تقريباً.

ويقول المصمم الرئيسي في شركة ماكلارين روب مالفيل في هذا الإطار أن “بناء هذا النوع من النماذج يمنح الجيل المقبل من محبي ماكلارين فكرة عن اللحظة الرائعة للمصممين”. في حيت أشارت ليغو إلى أن “هذه المجموعة هي لمحبي قطع الليغو ذوي الـ7 سنوات وما يزيد كذلك هي لمحبي السيارة الخارقة, ونحن متأكدون من أننا سوف نضيفها إلى مجموعتنا”.

المصدر: Motor Trend


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن