إقرأ المزيد
بالفيديو: مشهد غريب لتوربو يتم تدميره على الساحقة الهيدروليكية!
شارك   |
مشهد غريب لتوربو يتم تدميره على الساحقة الهيدروليكية

كنت أبحث على موقع يوتيوب عن فيديو مثير للاهتمام أو غريب قد يضيف بعض التسلية إلى يومياتي، وإذ لفتني الفيديو التالي ورأيت من المناسب أن أتشاركه معكم. أعتقد أنه سيعجبكم إن كنتم من محبي محركات Forced Induction أو إذا كنتم ترغبون ببساطة مشاهدة تدمير عشوائي لا معنى له!

إذ قامت بتدمير العديد من القطع الخاصة بالسيارات أو غيرها عبر تعريضها للضغط الهيدروليكي، وكانت المواجهة الأبرز مع جهاز توربو كامل.

فبين الحين والآخر، يقوم الفنلندي صاحب مصنع لوري Vuohensilta بسحق عناصر مختلفة (كل شيء من الهواتف إلى القيثارات والديناميت والقطع الخاصة بالسيارات… وجهاز توربو) مستخدما الضغط الهيدروليكي، ليشاهد الأغراض وهي تتدمر وتسحق بطريقة عنيفة جدا. وبالتالي أصبحت قناة Hydraulic Press على موقع يوتيوب شعبية في فترة قصيرة من الزمن، لتحشد أكثر من 1.7 مليون مشترك حتى الآن.

وفي مشهد غير مألوف، ستشاهدون توربو VNT قادر على إنتاج ٤٠٠ حصان ومصنوع خصيصا من قبل الشركة الفنلندية Turbotohtori ، يستسلم لوزن الضاغطة التي لا ترحم. انه مشهد مبهر حقا حيث تتطاير قطع مختلفة في الهواء في كل اتجاه، فيما تصمد بعض أجزاء التوربو الأخرى بصلابة بوجه ما قد مرت به.

تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا الصيف، اظهرت القناة جلسة سحق لقطع من ألياف الكربون، وهي مادة معروفة بقوتها العظيمة. وعلى الرغم من خوضها المعركة، لكنها فشلت. فمعظم العينات غير قادرة على مواجهة جهاز ال 100 طن في نهاية المطاف، هذا إن لم يكن من المستحيل إيجاد الغرض الذي يمكن ان يقاوم وينتصر!

شاهدوا فيديو سحق الـ توربو وشاركونا تعليقاتكم في الأسفل.

شاهدوا الفيديو كاملا ولا تفوتوا مشهد سحق الطائر الغريب، فهو مضحك فعلا.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


روبير الجميّل
روبير الجميّل

صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات.
يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل.
يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات – العادية ورباعية الدفع – حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية.
للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com


قارن