إقرأ المزيد
شيلبى موستانج جي تي 500… في السجن؟
شارك   |

تم إلقاء القبض على شيلبى موستانج جي تي 500 من قبل الشرطة في ولاية اركنساس الأميركية يوم الجمعة من الأسبوع الماضي.

هل رأيت في حياتك الشرطة تلقي القبض على سيارة؟ إلا إذا كنت من هواة سلسة “كارز” الكارتونية الخيالية التي تتكلم فيها السيارات التي تعي نفسها وأفعالها.

حسناً نحن لا نتكلم هنا عن سيارة تم إلقاء القبض عليها, إنما نحن نتطلم عن مشبوه به رجل, ولا, فهو لم يكن يقود إي سيارة من موستانج ولا حتى سيارة شيلبى موستانج جي تي 500. فـ”أ” شيلبي موستانج GT500، هو في الحقيقة إسم لرجل تم إلقاء القبض عليه مؤخراً من قبل الشرطة في ولاية اركنساس الأميركية.واسمه الكامل شيلبي موستانج GT500 ميلر.

وكانت بعض التقارير قد أفادت بأن شاباً يبلغ من العمر 29 عاما ويقطن في “ماونتين هوم” قد ألقي القبض عليه بعد اتهامه بعدم ارتداء حزام الأمان، وعدم وجود دليل على التأمين وذلك بالإضافة إلى قيادة السيارة مع رخصة معلقة أو ملغاة.

ولم يتم التعرف على طراز السيارة التي كان يقودها ميلر ولكن الشرطة قالت انه لا يقود سيارة GT500. وقد أفرج عنه من الحجز لاحقاُ بسند قدره 450 دولار أميركي.

ولسوء حظ ميلر فإنه كان قد ظهر على نشرة الأخبار في السابق وذلك على أثر إنتهاكه للقانون، وبطريقة أقل سخرية بكثير.

في عام 2014 تم القبض عليه في دي موينز، أيوا، بعد أن دخل في شجار بداخل إحدى الحانات، غادر وعاد بفأس، وهو الأمر الذي جعله يتعرض للجحز بتهمة تعكير الصفو العام، نتيجة تسلحه بنية إنتهاك الإفراج المشروط عنه، وذلك وفقا إحدى المواقع الأسترالية. ومع ذلك فإن أحدأً في تلك الحانو لم يصب بأذى خلال الحادث.

يشار إلى أن سيارة موستانج شيلبي GT350 2015، هي سيارة مجهّزة بمحرك هو الاقوى من ناحية القرة على السحب الطبيعي كونها مركبة ذات أداء  فائق ومصمّمة خصيصاً من أجل مواجهة الطرقات الوعرة والأكثر صعوبة والتي بالنسبة للشركة تشكل تحدياً، وتعتبر هذه السيارة من السيارات المبنية للسير على الحلبة لكن أيضاً هي تعتبر قادرة كذلك على السير على الطرقات العادية.

تحتوي هذه السيارة على محرك V8 سعة 5.2 لتر القادر على إنتاج طاقة توازي قوة 500 حصان و542 نيوتن بالمتر من عزم الدوران.


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن