إقرأ المزيد
شفروليه سيلفرادو K5 المستوحى من الماضي
شارك   |

توفير نمط رسوميات أو تصاميم من الماضي على السيارات الحديثة أصبح شائعا جدا في الفترة الحالية، قام أحد مالكي طراز سيلفرادو بإدخال تعديلات متعددة عليه ليصبح شبيها بطراز بليزر الكلاسيكي وتحديدا طراز K5، شفروليه سيلفرادو K5 هو بيك اب استثانئي للغاية.  

عندما تم طرح طراز بليزر K5 في فترة أواخر الستينيات من القرن الماضي كان يهدف للرد على طراز برونكو من فورد حيث أنه كان طراز بيك اب بالأساس لكن يكمن نزع السقف في الجهة الخلفية من أجل إدخال الهواء المنعش للمقصورة وهو ما دفع بالتالي لتوفير ذات الفكرة في شفروليه سيلفرادو K5 .

سيلفرادو K5

أبرز ما يساعد في تمييز شفروليه سيلفرادو K5 هو وجود اللون الأحمر كاللون الأساسي بجانب وجود اللون الأبيض على الجوانب والجهة العلوية من السيارة مما يعطيها مظهرا شبيها للغاية بطراز بليزر الكلاسيكي، جرى أيضا توفير غطاء صلب للصندوق قابل للنزع مع وجود باب زجاجي خلفي.

تتضمن التعديلات في شفروليه سيلفرادو K5 إدخال صف إضافي من المقاعد في الخلف مكان صندوق الأمتعة كما يمكن ملاحظة وجود القضبان المحيطة بها من أجل حماية الركاب في حال تعرض لحادث إنقلاب لا قدر الله ، بجانب ذلك فإن هذه القضبان توفر مظهرا جماليا مميزا كما أنها تستوعب الإطار الإحتياطي في جالهة الخلفية من السيارة.

يتخذ شفروليه سيلفرادو K5 من طراز سيلفرادو يعود انتاجه لعام 2013 قاعدة له، تتضمن التعديلات أيضا توفير عجلات كبيرة الحجم تبرز الدوائر بداخلها ومغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات، جرى أيضا تعديل جهاز التعليق لزيادة الإرتفاع وتعزيز القدرة على اجتياز أشد الطرقات وعورة.

سيلفرادو K5

مقصورة شفروليه سيلفرادو K5 حصلت على أقل التعديلات حيث يمكن ملاحظة وجود اللون الأحمر على الجهة الداخلية من المقود وأيضا على لوحة القيادة مما يوفر مظهرا مميزا للغاية، جرى أيضا توفير بطانة قماشية في الجهة الداخلية من السقف الصلب القابل للنزع مما يوفر بعضا من العزل الصوتي لمن يجلس في المقاعد الخلفية.

ظهر شفروليه سيلفرادو K5 في معرض سيما للسيارات المعدلة عام 2018 وهو الذي يتم تنظيمه في مدينة لاس فيجاس وهو فرصة لا تعوض لمن يمتلك سيارة معدلة بطريقة فريدة من نوعها كما أن العديد من شركات السيارات أصبحت تعرض الإكسسوارات التي توفرها كتجهيز إختياري لمن يريد التميز.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن