إقرأ المزيد
4 سيارات رياضية يمكن شراؤها بأقل من 10 آلاف دولار !
شارك   |
4 سيارات رياضية يمكن شراؤها بأقل من 10 آلاف دولار !

من منا لم يقم ولو لمرة واحدة في حياته بالبحث في تلك الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت ليرى ما بإمكانه أن يقوم بصرفه من الأموال في سبيل شراء سلعة ما. فنحن في القرن الواحد والعشرين، نافذة التسوق عبر الشبكة العنكبوتية، ويمكننا البحث بسهولة عن سيارات رياضية يمكن شراؤها بأقل من 10 آلاف دولار أميركي !

وعلى الرغم من ذلك فإن هذه الشبكة يمكن أن تثبت خطورتها في عملية التسوق في حال كنت غير ملم ببعض خبايا أو عمليات الإحتيال التي كثيراً ما تحدث في معرض هذا النوع من التسوق الشبكي. لكن هذا لا يعني أنه ليس بالإمكان العثور على صفقة العمر؟ خصوصاً إذا كنت تعرف كيف تبحث ومن أين تبدأ البحث وعن ماذا تبحث تحديدا.

فمن خلال بحث دقيق تمكنا من إثبات أنه بإمكانك شراء علامة تجارية فاخرة أو سيارة متينة وعملية وبحالة ممتازة لقاء مبلغ مناسب من المال قد لا يتجاوز 10 آلاف دولار أميركي.

سيارات رياضية يمكن شراؤها بأقل من 10 آلاف دولار

 

4- سمارت رودستر

صحيح أنها سيارة ضيقة وغير عملية ويمكن لعلبة التروس الأوتوماتيكية فيها أن تكون مصدر تعثر، ولكنها سيارة تبدو رائعة على الرغم من ذلك. وأهم ما فيها محركها المتين والذي لا يشبه أي شيء آخر على الطريق.

الأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كان خيرها يفوق مشاكلها. سعر هذه السيارة لا يتعدى الـ7500 دولار أميركي وفي حال قررت شراءها فقم بإختيار سيارة العام 2007 والتي لم يتعدى سيرها على عداد المسافات الـ35000 ميل.

 

3- رينو كليو 197 كاب

سيارة رينو سبورت كليو ليست قوية بشكل خاص، ولكنها سريعة ومشاغبة عند القيادة. كما أنها عملية جدا ولا تستهلك الكثير من الوقود.

يبلغ سعرها 10 آلاف دولار أميركي في حال وقع إختيارك على سيارة العام 2010 رينو كليو رس 197 كاب، والتي من الأفضل أن لا يتعدى سيرها الـ35000 ميل على عداد الكيلومترات.

 

ما هي سيارات بورشه التي يمكن شراؤها بسعر 10 آلاف دولار؟ الجواب في الصفحة التالية >>>

تابع النص   1 2


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن