إقرأ المزيد
سونيك X : المقطورة الأكثر تطورا ورفاهية
شارك   |
سونيك X

يوجد العديد من المقطورات المخصصة للتخييم حيث يمكن تحويل سيارات الفان أو البيك اب لعربة التخييم الملائمة أو الخيار الآخر وهو مقطورة يتم سحبها بسيارة قادرة على ذلك، يوجد العديد من الخيارات للمقطورات بما يتلائم مع الميزانية المرصودة لهذه الغاية، سونيك X هي من المقطورات الفريدة من نوعها.

ما يجعل سونيك X مقطورة فريدة من نوعها هو أن تصميم الهيكل الخارجي بالكامل هو من ألياف الكربون وهو ما يناسب من يحبون الطابع الرياضي في كافة أنحاء حياتهم.

يحتوي سقف سونيك X على ألواح للطاقة الشمسية قادرة على تخزين 1000 كيلوواط من الطاقة بفضل وجود 9 بطاريات من فئة ليثيوم-أيون وهو ما يكفي لتوفير الكهرباء التي تساعد في تشغيل كافة الأدوات الكهربائية في الداخل وأيضا توفير الإضاءة الخارجية للكشافات التي تعمل بتقنية ليد، يوجد أيضا مسند في مقدمة المقطورة من أجل تثبيت الدراجات الهوائية وقادرة على استيعاب 4 دراجات.

سونيك X

من ضمن الميزات الفريدة في سونيك X هو وجود جهاز متطور لتنقية المياه حيث يمكن الإستعانة بأقرب جدول أو نهر حيث يوجد خرطوم يصل طوله لغاية 76.2 سم ومن ثم تخزين الماء المعالج في خزان تصل سعته لغاية 376 ليتر وهو ما يكفي للتزود بالماء أثناء التواجد خارج المدينة.

بالطبع يحتوي سونيك X على حيز مخصص لتخزين الأمتعة من أجل الإستعانة بها لاحقا، يوجد أيضا مظلة يتم سحبها من أجل توفير الظل في حال الرغبة في الجلوس خارجا والتمتع بالهواء النقي، من أجل القدرة على تحريك المنزل المتنقل جرى تزويده بإطارات قياس 30 بوصة صالحة للسير على مختلف أنواع الطرقات.

سونيك X

مقصورة سونيك X تشبه تماما المنازل الفخمة حيث يوجد كافة أنواع الديكورات التي تشير لذلك كما أنه يوجد موقد من أجل إعداد الطعام وتلفاز للترفيه وأيضا غرفة جلوس لائقة، الحيز المخصص للنوم كبير بما فيه الكفاية ليتسع لشخصين فقط.

يبلغ طول المنزل المتنقل سونيك X 7.9 متر وهو ما يكفي لإستيعاب كافة وسائل الراحة والرفاهية لمن يريد التمتع بالهواء النقي والهدوء بعيدا عن أجواء المدينة الصاخبة.


Mohammed Bulbul

قارن