إقرأ المزيد
تعرف على سعر لامبورجيني أوروس المتحطمة
شارك   |
لامبورجيني أوروس المتحطمة

للأسف يوجد هناك من لا يستطيع التعامل مع القوة الكبيرة التي تتمتع بها السيارات الرياضية حيث سبق وشاهدنا تعرض بعض هذه السيارات بعد شرائها بوقت قصير بسبب عدم امتلاك السائق للخبرة الكافية في التعامل مع القوة الحصانية الكبيرة، من أحدث ضحايا هذه الفئة من السائقين هي لامبورجيني أوروس المتحطمة بسبب تعرضها لحادث سير.

شراء سيارة ذات أداء عالي هو من أحد أحلام العديد من الأشخاص لكن ذلك ليس كافيا حيث تتطلب هذه النوعية من السيارات تمتع السائق بالمهارة الكافية للتعامل مع القوة الحصانية الهائلة التي تتمتع بها وإلا يحدث ما لم يكن بالحسبان حيث يمكن تعريض حياة العديد من مستخدمي الطريق للخطر، في حال الرغبة في شراء خيار أقل سعرا يوجد هناك لامبورجيني أوروس المتحطمة التي تنتظر مصيرا مجهولا لم يحسم بعد.

لامبورجيني أوروس المتحطمة

تتمتع لامبورجيني أوروس بمحرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر يتصل بزوج من شواحن التيربو وهو ما يمكن من انتاج 650 حصان وعزم دوران يصل لغاية 850 نيوتن.متر كما أن علبة التروس مكونة من 7 نسب، بالطبع لا يستطيع بعض الأشخاص السيطرة على سيارة توفر أرقام الأداء هذه وهو ما يفسر وجود لامبورجيني أوروس المتحطمة ، اللافت أن السيارة اجتازت فقط مسافة 1210 كم.

لامبورجيني أوروس المتحطمة

أبرز الأضرار التي حدثت في لامبورجيني أوروس المتحطمة تتلخص في الجهة الأمامية وتحديدا في الزاوية الأمامية اليمنى ، تضرر مبرد الماء بشكل كبير كما أنه نظام سحب الهواء لا يعمل وكما يظهر في الصور أن البطارية آيلة للسقوط.

لامبورجيني أوروس المتحطمة

كذلك من الأضرار التي لحقت بسيارة لامبورجيني اوروس المتحطمة هي اللوح الأمامي الأيسر من ألواح الهيكل الأمامي وانبعاج غطاء المحرك إلا أنه تضرر كل من المصابيح الأمامية والصادم الأمامي بسبب التعرض لحادث سير عنيف للغاية.

لامبورجيني أوروس المتحطمة

اللافت في الأمر أن المقصورة والجهة الخلفية من لامبورجيني أوروس المتحطمة لم تتعرض لأية أضرار حيث أنه فقط تبرز وسائد الهواء المفتوحة وهو ما يشير إلى التعرض لحادث سير قوي للغاية، بالطبع يثبت ذلك مدى الحماية التي توفرها السيارات الحديثة بالمقارنة مع القديمة، يمكن المزاودة على هذه السيارة حيث أن سعرها يبلغ 115 ألف دولار لكن لا يزال المصير مجهولا.   


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن