إقرأ المزيد
بورشه 911 بمحرك هيمي !!!!
شارك   |
بورشه 911 بمحرك هيمي

عادة يقوم الأشخاص باقتناء سيارات بورشه لأنهم يعرفون مدى الأداء الذي توفره وخاصة طراز 911 الأسطوري الذي يتوفر بعدة خيارات على مستوى قوة المحرك بجانب طبعا وجود الإصدارات المحدودة للمزيد من التميز، بورشه 911 بمحرك هيمي تبدو بالطبع خيارا خارجا عن المألوف بالنسبة لبقية طرازات 911.

قامت ورشة تعديل فرنسية وهي “Danton arts customs” بالإشراف على مشروع بورشه 911 بمحرك هيمي حيث أن الغاية من ذلك هي إثبات القدرة على عدم وجود حدود لرغبة الإنسان، سبق لذات الورشه سابقا تحويل لامبورجيني اسبادا لتشبه سيارات الهوت رود وهو ما يوفر المزيد من التميز.

بورشه 911 بمحرك هيمي

تتخذ بورشه 911 بمحرك هيمي من فئة 997 التي تم انتاجها في الفترة ما بين 2005-2011 قاعدة لها كما أنها كانت من النسخة المكشوفة، جرى التخلي عن السقف القماشي القابل للطي كهربائيا لصالح القفص المقاوم للإنطباق “Anti-roll cage” الذي يمتد على كافة أنحاء المقصورة.

تم إجراء عدة تغييرات جذرية تتعلق بتصميم الناحية الخارجية في بورشه 911 بمحرك هيمي، أبرز ما يمكن ملاحظته هو وجود المحرك في الجهة الأمامية للسيارة عوضا عن الوضعية المعتادة وهي في الخلف.

بورشه 911 بمحرك هيمي

من ضمن التغييرات الخارجية في بورشه 911 بمحرك هيمي جرى توفير صادم أمامي بتصميم جديد بالكامب يحتوي على فتحات تهوئة كبيرة في الجوانب كما أنه يساعد في تخفيض إرتفاع السيارة عن سطح الطريق ويوفر كذلك الإنسيابية اللازمة.

بورشه 911 بمحرك هيمي

الجهة الخلفية في بورشه 911 بمحرك هيمي تتميز من خلال نزع الواجهة الخلفية بالكامل والإستعاضة بجناح خلفي كبير الحجم يوجد في أسفله المصابيح الخلفية في طراز 911 فئة 993 وهو ما يعطيها بعضا من المظهر المميز، يبرز في الأسفل مشتت الهواء الكبير الحجم والذي يحتوي على شفرات بارزة كما يمكن كذلك ملاحظة مخارج العادم التي أصبحت ظاهرة أكثر.

بورشه 911 بمحرك هيمي

بسبب وضع المحرك في الجهة الأمامية في بورشه 911 بمحرك هيمي قد يؤدي ذلك لحدوث خلل في توزيع الوزن لكن جرى عمل اللازم من أجل عدم حدوث ذلك أبدا من خلال إضافة عدة قضبان لتعويض فارق الوزن.

من ضمن ما يميز بورشه 911 بمحرك هيمي العجلات العريضة للغاية كما أنه جرى نزع أقواس العجلات من أجل إبراز العرض الحقيقي لها وهو ما يساعد في تأمين مظهر فريد من نوعه، لم يتم ذكر أية أرقام تتعلق بناتج القوة لكن يكفي فقط النظر لهذه التحفة الفنية الفريدة من نوعها.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن