إقرأ المزيد
بنتلي كونتينيتال GT تتحول إلى …. دبابة !!!
شارك   |
بنتلي كونتينيتال GT

عادة عندما يقوم أي شخص بتعديل سيارته فإنه يقوم بإدخال تعديلات على المحرك أو توفير زوائد توفر المزيد من التميز للسيارة أو يمكن تعديل المقصورة، قام أحد الأشخاص بتحويل بنتلي كونتينيتال GT إلى الدبابة الأكثر فخامة على الإطلاق.

تتميز السيارات التي تحمل شعار بنتلي بأنها توفر تميزا لا مثيل له سواء أكانت كلاسيكية أو حديثة ومن ضمنها بنتلي كونتينيتال GT، عندما يرغب أحد الزبائن بالمزيد من التميز فإنه يستعين بشركات التعديل مثل مانصوري وغيرها من الشركات التي لا تألو جهدا في إرضاء الزبائن قدر الإمكان مهما كلف الأمر من جهد ووقت.

بنتلي كونتينيتال GT

قام أحد الأشخاص في روسيا بتعديل سيارة بنتلي كونتينيتال GT لكن ليس مثل التعديلات المعهودة بل قام بتحويلها لدبابة حيث جرى التخلي عن العجلات وكذلك جهاز التعليق التقليدي من أجل توفير نظام التحريك المجنزر الذي تتمتع به الدبابة وهو ما من شأنه تعزيز قدرات السير على كافة أنواع الطرقات دون أي عناء ممكن وهي الغاية الرئيسية التي تم صنع الدبابة من أجلها.

من ضمن التعديلات التي تم إدخالها في بنتلي كونتينيتال GT هي قص جزء من أقواس العجلات في الأمام والخلف وأيضا قص أطراف الصادم الأمامي والخلفي للسيارة كذلك من أجل توفير المساحة الكافية لإستيعاب العجلات الجديدة والفريدة من نوعها.

بنتلي كونتينيتال GT

تتضمن التعديلات كذلك في بنتلي كونتينيتال GT التخلي عن الأبواب الجانبية من أجل تسهيل صعود ونزول السائق والركاب منها وهو ما من شأنه توفير تجربة فريدة من نوعها حيث أن الغاية من السيارات التي تحمل شعار بنتلي بالأساس توفير قيادة رياضية مع مقصورة غاية في الفخامة.

جرى قص أنابيب نظام العادم في بنتلي كونتينيتال GT كذلك من أجل عدم إصطدامها بأي عائق محتمل وأيضا من أجل توفير المكان الكافي لإستيعاب العجلات الجانبية الفريدة من نوعها التي تساعد في القيادة على أي نوع من الطرقات.

بنتلي كونتينيتال GT

بعد إدخال التعديلات اللازمة على بنتلي كونتينيتال GT وتحويلها إلى الدبابة الأكثر فخامة قام مالكها بالتأكد من فعاليتها وقدراتها من خلال القيادة على الطرقات الترابية في روسيا وهو ما تمكنت السيارة من فعله بسهولة بالغة دون أي عناء، لا نعلم ما هو رد فعل شركة بنتلي على هذه التصرفات.

 


Mohammed Bulbul

قارن