إقرأ المزيد
فيديو ولي عهد دبي يكشف القدرات الهائلة لسيارة مرسيدس G class
شارك   |
فيديو ولي عهد دبي يكشف القدرات الهائلة لسيارة مرسيدس G class

نتوق بشغف لرؤية النسخة الجديدة من سيارة مرسيدس G class. فهي من أفخم السيارات رباعية الدفع التي رأيناها وأرقاها… ويبدو أنها تتمتع أيضا بقوة قطر هائلة!

صحيح أن طراز G class خيار ممتاز للأثرياء والأمراء والملوك كونه يقدم أقصى صفات الفخامة والرقي، ولكنه محبوب أيضا لقوته الهائلة على التضاريس الوعرة وفي الصحراء. فمرسيدس G class طراز محبوب جدا في منطقة الشرق الأوسط وتحديدا في الخليج العربي.

وما لفت أنظارنا إلى تلك السيارة مؤخرا، فيديو تم تداوله على موقع يوتيوب لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الملقب بفزاع، وهو يقوم باستخدم سيارته الخاصة مرسيدس G class لقطر شاحنة نقل ضخمة تعرضت للغرس في الرمال.

موقف ولي العهد الإنساني أثار موجة من التعليقات الإيجابية تجاه مساعدة فزاع في حل الأزمة، ما ساهم في انتشار الفيديو. ولكن الأمر الذي أبهرنا وعلقنا عليه هو قدرات القطر الهائلة لسيارة مرسيدس G Class ومدى قوتها. لن تصدقوا إلا عند مشاهدة الفيديو التالي.

نحن ننتظر بفارغ الصبر ظهور النسخة الجديدة 2018 من مرسيدس فئة جي، وسنوافيكم بالتطورات مباشرة من معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018. ترقبوا صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة التفاصيل.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن