إقرأ المزيد
استعادة شفروليه كورفيت Z06 بعد تعرضها للسرقة
شارك   |
كورفيت Z06

سرقة السيارات هي أمر مزعج للغاية حيث أنه من الصعب أحيانا ضبط السيارة في حال لم تكن تحتوي على جهاز تتبع يشكف المكان الذي تم تخبأة السيارة به، تفاجأ أحد مالكي شفروليه كورفيت Z06 من المكان الذي تم العثور على السيارة به.

شفروليه كورفيت Z06 هي حتما السيارة الرياضية المفضلة لمن يريد التمتع بأداء لافت مقابل سعر معقول، في المقابل يضعها ذلك أيضا من ضمن أهداف لصوص السيارات الذين يريدون الحصول على المال بأقل مجهود ممكن.

كورفيت Z06

قام أحد مالكي شفروليه كورفيت Z06 في الولايات المتحدة الأمريكية بالإبلاغ عن سرقة السيارة من أمام منزله لكن بسبب عدم وجود أجهزة المراقبة لم يتم معرفة هوية السائق لإتخاذ الإجراء اللازم بحقه، المفاجأة الأكبر هي المكان الذي تم العثور على السيارة به.

تم العثور على شفروليه كورفيت Z06 في إحدى البحيرات حيث تم اكتشاف ذلك عندما كان بعض الأشخاص يقومون بالسباحة عندما لاحظو شيئا غريبا للغاية في قاع البحيرة وهو سيارة رياضية، تم الإتصال بالسلطات المحلية للقيام باللازم.

كورفيت Z06

بسبب بقاء شفروليه كورفيت Z06 في البحيرة لفترة تعرضت كافة المكونات الميكانيكية والكهربائية للتلف بشكل كامل بسبب الماء المالح الذي يؤدي لذلك بل وأيضا يؤثر سلبا على صلابة الهيكل نفسه وهو ما قد يدفع المالك لإتخاذ ما يلزم مع التأمين لتعويضه عن الخسارة.

شفروليه كورفيت Z06 موضوع المقال هي من فئة C6 التي تم انتاجها في الفترة ما بين 2006 ولغاية 2013، تحتوي السيارة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 7.0 ليتر قادر على انتاج 505 حصان، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

كورفيت Z06

بالطبع يثير موضوع العثور على شفروليه كورفيت Z06 داخل بحيرة تساؤل العديد من الأشخاص عن الغاية من ذلك علما أن الإحتمال الأكبر هو رغبة السارق بالتخلص من أس دليل إدانة محتمل ضده أو أنه فقد السيطرة عليها بسبب القوة الهائلة للمحرك.

بجانب سرقة شفروليه كورفيت Z06 يفضل الإستعانة دائما بجهاز تتبع يتم وضعه داخل مكان سري في السيارة من أجل معرفة مكانها وأيضا وضع أجهزة مراقبة لمعرفة هوية السارق.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن