إقرأ المزيد
أوت تاناك يتعرض لحادث مروّع في رالي مونتي كارلو 2020
شارك   |

تعرض بطل العالم في الرالي السائق أوت تاناك لحادثٍ مروع أثناء رالي مونتي كارلو 2020، عندما كان يقود سيارة i20 مع فريق هيونداي. وعلى حسابه الخاص به في تويتر نشر السائق الفرنسي المخضرم سيباستيان مقطع فيديو يوضح لحظة تحطم سيارة أوت تاناك. وأشار إلى أن الأخير والمساعد مارتن، خرجا من السيارة ولم تصبهما أي أذية، ولكنهما توقفا عن إكمال السباق.

كما حملت تغريدة سيباستيان عبارات مؤثرة حيث قال: “تعتبر رحلة أوت تاناك ومارتن جارفيجوا أكثر إثارةً للإعجاب من وجهة نظر المتفرجين، وأتمنى حظاً سعيداً لهما بعد مغادرتهما رالي مونتي كارلو 2020”.

https://twitter.com/SebLoebMLDC/status/1220643499516874752

يذكر أن تاناك كان يحتل المركز الرابع عند بداية المرحلة بفارق 10.3 ثانية خلف المتصدر، زميله تييري نوفيل. إلا أن الأخير خسر الصدارة في المرحلة الرابعة لصالح إلفين إيفانز سائق تويوتا. وبات يمتلك فارقاً يبلغ 3.4 ثانية أمام نوفيل و5.5 ثانية أمام سيباستيان أوجييه الفائز ست مرات برالي مونتي كارلو.

 


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن