إقرأ المزيد
هل رأيت من قبل شاحنة مونستر تقوم بالرقص؟
شارك   |
هل رأيت من قبل شاحنة مونستر تقوم بالرقص؟

من الصعب جدا أن نرى شاحنة مونستر أو المعروفة بالشاحنة الوحش في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، فما الحال إذا عند رؤية المنافسة الشرسة بين هذه المركبات الهائلة ضمن حلبة مغلقة. من المؤكد أنه مشهد غير مألوف في المجتمع العربي وبعيد المنا في الوقت القريب.

فمنذ ان شاهدت الفيديو التالي على موقع يوتيوب وأنا مندهش من شدة الاحتراف في القيادة! شاحنة مونستر كبيرة وهائلة أو ما تعرف بالـMonster Trucks تقوم بروتين مميز من القفزات الضخمة، الانجراف على أربع عجلات، الرفع على عجلتين، القيادة على عجلة واحدة فقط، والشروع نحو إجراء قفزة خلفية “باكفليبس” مثيرة للاهتمام، إضافة إلى القيام بواحدة من أكثر اللقطات جنونا بشكل لا يصدق “الرقص”. المشاهد كافة مجرد وليمة فاخرة لعيونك.

عزيزي القارئ، شاهد الفيديو حتى النهاية، بحيث ستظهر القفزات المميزة تصاعديا بعد مرور نحو دقيقة ونصف من القفزات العالية جدا. صحيح أن الفيديو منذ العام 2017 وقد تم نشر العديد من الفيديوهات اللاحقة الخاصة بعالم شاحنة مونستر ، ولكن الفيديو التالي مميز من ناحية التقنية في الاستعراض والاحتراف الكبير جدا في قيادة هذه الشاحنات التي تبدو مرهقة.

الفيديو عبارة عن لقطات من حدث Monster Jam الذي جرى العام الماضي داخل Carrier Dome في منطقة سيراكيوز، في مدينة نيويورك الأميركية. حيث امتعت شاحنة مونستر تُعرف باسم Son-uva Digger الحشد بعرض لا يمكن أن نراه إلا من الكلاب المدربة تدريب السيرك وليس من شاحنة بارتفاع ثلاثة أمتار، بوزن خمسة أطنان، وبقوة 1500 حصان من محرك 8 ليتر يرسل القوة إلى اطارات 66 إنش.

الرجل الذي يتمتع بمهارات القيادة الخبيرة الذي كان وراء العجلة هو ريان أندرسون. انه ابن دينيس أندرسون، السائق الشهير عالميا لشاحنة Grave Digger، ربما الشاحنة الوحش الأكثر نفوذا وإبداعا في كل العصور.

وتجدر الإشارة إلى أن الجولة كانت ممتازة آنذاك وسجلت 9.9 من أصل 10، وهي علامة عالية جدا بالنسبة للعروضات الأخرى التي نشاهدها.

استعراض شاحنة مونستر

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على موقع فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى موقع تويتر وحسابنا على انستجرام @Alamalsayarat.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن