إقرأ المزيد
نيسان GT-R ليبرتي تحتوي على زوائد خارجية تزيد من شراستها
شارك   |
نيسان GT-R ليبرتي

نيسان GT-R ليبرتي هي إثبات قطعي على أنه لا وجود لأي حد ممكن لرغبة الإنسان أبدا بسبب الزوائد الخارجية التي تتمتع بها بالمقارنة مع الزوائد القياسية، يبلغ ثمن هذه الزوائد مبلغا ليس بالقليل.

نيسان GT-R ليبرتي هي من السيارات التي تستهدفها شركة ليبرتي بتعديلاتها المميزة وذلك من خلال توفيرها للزوائد العريضة التي توفر رونقا مميزا للسيارة وذلك في حال رغبة المالك في عدم إدخال أي تعيلات على الناحية الميكانيكية.

نيسان GT-R ليبرتي

تتوفر الزوائد الخارجية بخيارين من المكونات، الأول هو مزيج ما بين ألياف البلاستيك وألياف الكربون، تبلغ تلكفة هذا الخيار 55 ألف دولار فقط فيما ترتفع لغاية 73 ألف دولار في حال الخيار الكربوني لوحده وهو ربما ما يوازي سعر إحدى سيارات GT-R مستعملة.

ميكانيكيا تحتوي نيسان GT-R على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 570 حصان كما أن علبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 6 نسب تنقل القوة للعجلات الأربعة.

تم تركيب صادم أمامي جديد للسيارة يتمتع بتصميم أكثر شراسة، يبرز ذلك من خلال الفتحات على أطراف الصادم لكن الفتحة الأكبر هي في المنتصف مما يساعد بدوره على الخروج بمظهر شرس بجانب الحافة السفلية لمزيد من الإنسيابية.

نيسان GT-R ليبرتي

تتميز الجوانب الأمامية من الصادم الأمامي من خلال وجود الشفرات على الأطراف وذلك من شأنه توفير أفضل تشتيت ممكن للهواء بالتزامن مع الطابع الذي أصبح أكثر شراسة.

تتضمن التعديلات على الناحية الأمامية في نيسان GT-R ليبرتي تركيب غطاء محرك يتمتع بتصميم أكثر تميزا وذلك من خلال وجود زوج الفتحات الكبيرة الحجم على أطرافه.

نيسان GT-R ليبرتي

الناحية الجانبية من السيارة أصبحت أعرض والسبب في ذلك يعود إلى وجود أقواس العجلات الكبيرة بالمقارنة مع الطراز القياسي وهو ما يساعد في تمتع السيارة بمظهر أكثر هجومية.

يمكن الإختيار من بين تصميمين للجناح الخلفي لسيارة نيسان GT-R ليبرتي ، الخيار الأول هو كربوني كبير الحجم يتمتع بأطراف بارزة والكبيرة فيما أن الثاني هو بنفس لون الهيكل.

نيسان GT-R ليبرتي

الصادم الخلفي بدوره أصبح يحتوي على مخارج العادم الرباعية بداخله كما يبرز مشتت الهواء الكبير والذي يحتوي على شفرات بارزة تساعد في تحقيق الإنسيابية المطلوبة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن