إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز SL 74 من شركة رينتيك لقوة لا مثيل لها
شارك   |
مرسيدس-بنز SL 74

من أبرز ما ميز طراز R129 من SL هو أنه توفر بخيار V12 وهو ما ساعد على توفير مزيج مميز للغاية ما بين الأداء والرفاهية، بالطبع عشاق الفرادة والتميز نالو حصتهم بفضل وجود شركات التعديل حيث أنها ميتعدة لإرضاء رغباتهم مقابل مبلغ مالي ليس بالقليل، مرسيدس-بنز SL 74 هي خير إثبات على إمكانية توفر الحصرية قدر الإمكان.

جرى رفع سعة محرك M120 وهو مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 في مرسيدس-بنز SL 74 لتصبح السعة 7.4 ليتر، نتيجة لرفع السعة فقد أصبح ناتج القوة يبلغ 575 حصان فيما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 813 نيوتن متر وهو ما كان كفيلا بتوفير أداء خارق بالنسبة لحقبة التسعينيات من القرن الماضي.

مرسيدس-بنز SL 74

تتضمن التعديلات كذلك في مرسيدس-بنز SL 74 توفير زوائد خارجية تساعد في توفير التميز الكافي للسيارة، من ضمن هذه الزوائد تبرز العجلات خماسية الأذرع بقياس 18 بوصة مغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء العالي وأيضا تحمل العزم العالي للمحرك مما يساعد في تحقيق أفضل تماسك ممكن.

الناحية الخلفية في مرسيدس-بنز SL 74 أيضا نالت حصتها من التعديلات حيث يمكن ملاحظة وجود الجناح الخلفي البارز مما يضفي المزيد من الجمالية على السيارة وأيضا لتعزيز ضغط الجاذبية للأسفل.

مرسيدس-بنز SL 74

بالطبع مقصورة مرسيدس-بنز SL 74 حصلت على حصتها الأبرز في تعديلات شركة رينتيك “Renntech” حيث أنه يمكن للزبائن طلب ما يريدون من تجهيزات مثل وضع تلفاز في لوحة القيادة أو نظام صوت يتميز بنقاوة صوت أفضل بجانب العديد من رغبات الزبائن الأخرى والتي تقوم الشركة بتلبيتها بكل سهولة.

بالطبع مرسيدس-بنز SL 74 لا يوجد عدد محدد منها بسبب أن الشركة توفر تعديلاتها على السيارات الخارجة من المصنع ومن ثم يتم لاحقا الإستعانة بخدماتها من أجل توفير التميز الكافي للزبائن، بجانب ذلك يمكن لمن يريد أيضا التميز اقتناء إحدى النسخ الـ85 من طراز SL 73 AMG أو التوجه لشركة برابوس للمزيد من الأداء.

مرسيدس-بنز SL 74

في النهاية لا بد من ذكر أن مرسيدس-بنز SL 74 هي إثبات قاطع على ما يمكن انتاجه من قوة من محرك “M120” من مرسيدس-بنز حيث أنه كان قادرا على انتاج قوة مميزة في حال توفر إعدادات الضبط المناسبة وأيضا التمتع بالهدير الصاخب كما هو الحال في طراز باجاني زوندا التي تستعين بهذا المحرك.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن