إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه بزوائد خارجية شرسة ومميزة
شارك   |
GLE 63 AMG

عندما يقوم بعض زبائن مرسيدس-بنز بشراء الطراز الإعتيادي يقومون بطلب الزوائد الخارجية التي تحمل شعار AMG وذلك من أجل توفير الطابع الرياضي للطراز والتي تمتاز بالشراسة المماثلة لطراز AMG الأصلي، إذا كانت الزوائد الخارجية في مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه لا تلبي رغبة البعض من ناحية الشراسة فإن شركة أونيكس توفر لهم ذلك وهو ما يزيد من تميز السيارة.

شركة أونيكس تتميز من خلال توفير زوائد تزيد من شراسة السيارة فقط دون التعديل على الناحية الميكانيكية للسيارة، مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه تحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.5 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 585 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 768 نيوتن متر كما أن نقل القوة للعجلات الأربعة من خلال نظام “4 Matic”.

GLE 63 AMG

GLE 63 AMG

يتميز الصادم الأمامي الذي قامت شركة أونيكس بتوفير لسيارة مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه من خلال فتحتي التهوئة الكبيرتين على الأطراف بجانب الفتحة الصغيرة في الوسط كما تبرز أيضا في الأسفل فتحتين إضافيتين من أجل توفير الشراسة الكافية في حال كان البعض يرى أن زوائد AMG القياسية غير شرسة بما فيه الكفاية.

GLE 63 AMG

الناحية الجانبية من مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه حصلت بدورها على حصة من تعديلات أونيكس حيث يمكن ملاحظة الفتحات على الجوانب الأمامية وأيضا الأطراف الجانبية أصبحت أكثر بروزا وهو ما يزيد من تميز السيارة.

GLE 63 AMG

بالطبع توفر شركة أونيكس عجلات جديدة مميزة لسيارة مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه حيث يبلغ قياسها 23 بوصة تتزين باللون الأسود ومتعددة الأذرع لكن يبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح وإسطوانات الكبح بدورها.

GLE 63 AMG

الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه تحتوي على جناح خلفي صغير مكون من ألياف الكربون وهو ما يساعد في توفير مظهر مميز للسيارة كما أن الصادم الخلفي جرى إعادة تصميمه بالكامل حيث بات يحتوي على فتحات تهوئة على الأطراف وهو ما يوفر الطابع الشرس.

GLE 63 AMG

تتضمن تعديلات شركة أونيكس بدورها مشتت هواء خلفي بتصميم أكثر شراسة لسيارة مرسيدس-بنز GLE 63 AMG كوبيه حيث أنه يتميز بأنه مكون من ألياف الكربون ويحتوي على شفرات بارزة تساعد على القيام بعمله على أتم وجه كما يمكن ملاحظة مخارج العادم الجديدة الرباعية بتصميم مميز والتي وجدت مكانا لها داخل مشتت الهواء وهو ما من شأنه توفير طابع رياضي معزز.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن