إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز G 63 AMG تحصل على تعديلات تزيد من تميزها
شارك   |
G 63 AMG

لا تزال مرسيدس-بنز G 63 AMG تستقطب شركات التعديل من عدة أنحاء في العالم حيث أنها تمتاز بتوفر العديد من الإكسسوارات التي تزيد من تميزها وأيضا تطال التعديلات محركها من أجل زيادة القوة وأيضا توفير هدير مميز لعادم المحرك، هذه المرة توفر شركة ويلز آند مور لمساتها الخاصة للطراز المميز.

أبرز الزوائد التي توفرها شركة ويلز آند مور “Wheelz and more” في سيارة مرسيدس-بنز G 63 AMG  هي العجلات بقياس 24 بوصة والمتعددة الأذرع علما أنها تتزين باللون الأسود لكن بفضل أقواس العجلات الكبيرة للسيارة يمكن إستيعاب هذه العجلات بكل سهولة، يمكن تغليف هذه العجلات بإطارات يبلغ قياسها 30/295 أو 25/ 355 للمزيد من المظهر الشرس وتوفير تماسك أفضل.

G 63 AMG

يوجد هناك خيار أصغر من العجلات توفره شركة ويلز آند مور لسيارة مرسيدس-بنز G 63 AMG وهو بقياس 22 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 40/295 من شركة كونتينينتال علما أنه يمكن مراقبة مستوى الهواء داخل هذه الإطارات من داخل المقصورة وفي حال عدم وجود الهواء الكافي يتم إرسال تنبيه للسائق للتوجه لأقرب محطة خدمة وذلك بفضل جهاز استشعار يتوفر اختياريا.

G 63 AMG

توفر شركة التعديل أيضا 3 خيارات لتعديل المحرك في مرسيدس-بنز G 63 AMG والمكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والمتصل بزوج من شواحن التيربو، الخيار الأول يساعد في انتاج 650 حصان فيما أن الخيار الثاني ينتج 695 حصان، في المقابل ينتج المحرك قياسيا 580 حصان.

G 63 AMG

الخيار الثالث والأقوى من التعديلات على محرك مرسيدس-بنز G 63 AMG ينتج 785 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر، يتم نقل القوة للعجلات الأربعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب وهو ما يساعد على تحقيق أفضل أداء ممكن.

G 63 AMG

بالطبع شركة ويلز آند مور هي ليست الوحيدة التي توفر تعديلات تزيد من تميز مرسيدس-بنز G 63 AMG بل هناك أيضا كلا من شركتي منصوري وبرابوس اللتان توفران زوائد خارجية شرسة للسيارة بجانب زيادة جامحة على ناتج القوة الحصانية كما توفر لمسات مميزة على المقصورة بما يتناسب مع ذوق مالكها ورغبته في توفير أقصى درجات التميز وهو ما يرغب به زبائن طراز الفئة G من مرسيدس-بنز.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن