إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون تتمتع بأداء مميز للغاية
شارك   |
GTR بوسايدون

قررت شركة بوسايدون للتعديل توفير نسخة أكثر تميزا من طراز AMG GT حيث أنها قامت بتوفير زوائد أكثر تميزا وأيضا زيادة القوة الحصانية بفارق ملحوظ، مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون هي الحل لمن لا يستطيع انتظار نسخة Black Series.

تمتاز عادة الطرازات التي تحمل شارة Black series من فرع AMG بأنها عادة تتمتع بقوة إضافية وأيضا يتم انتاجها بعدد محدود جدا، مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون توفر لمحة عما يمكن أن يتوفر في النسخة المحدودة الإنتاج.

GTR بوسايدون

تم تعديل المحرك في مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون ليتمكن من انتاج 880 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 1000 نيوتن متر علما أنه مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو وهو ما يفوق طراز القمة القياسي AMG GTR.

GTR بوسايدون

للمقارنة فإن المحرك الموجود في طراز AMG GTR ينتج قياسيا 580 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 700 نيوتن متر أي بفارق 300 حصان وأيضا 300 نيوتن متر مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون وهو بالطبع ما من شأنه توفير أداء لافت للغاية.

GTR بوسايدون

يعود الفضل في زيادة ناتج القوة الحصانية لمحرك مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون بسبب توفير شواحن تيربو أكبر حجما وأيضا نظام عادم بجانب وجود مضخة وقود ذات أداء أعلى، جرى أيضا توفير نظام أنابيب لتصريف غازات العادم للتيربو وهو ما يفسر الزيادة الهائلة في ناتج القوة الحصانية.

GTR بوسايدون

لم يتم توفير أي زوائد خارجية تميز مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون وهو ما قد يثير امتعاض البعض لكن يجدر الذكر أن الزوائد القياسية كفيلة بتوفير المظهر الشرس للسيارة خاصة أن تصميمها تم من خلال فرع AMG الذي يدرك أهمية وجود التصميم الشرس للزوائد الخارجية.

GTR بوسايدون

تستطيع مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.9 ثانية فقط فيما أن السرعة القصوى تصل لغاية 360 كم/س وهو ما من شأنه توفير الإثارة الكافية لمن لا يكتفي بناتج القوة القياسي من الشركة الصانعة لكن بالطبع يجب مراعاة قوانين السلامة العامة على الطرقت.

GTR بوسايدون

مرسيدس-بنز AMG GTR بوسايدون هي ليست الطراز الوحيد الذي تقوم شركة بوسايدون بوضع لمساتها عليه حيث أن الشرركة توفر تعديلاتها للعديد من طرازات النجمة الثلاثية من طراز الفئة A ولغاية الفئة S كما أن طرازات مايباخ نالت حصتها من التعديلات كذلك.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن