إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز 280S تحصل على تعديلات مميزة
شارك   |
مرسيدس-بنز 280S

عادة يفضل مالكي السيارات الكلاسيكية الحفاظ على المظهر الأصلي للسيارة والتي خرجت به من خطوط الإنتاج وذلك من أجل إثبات مدى أصالة السيارة كما أن شركات السيارات نفسها توفر قسما خاصا بها من أجل ترميم السيارات الكلاسيكية والحفاظ عليها، قام أحد مالكي مرسيدس-بنز 280S كلاسيكية بالتعديل عليها من أجل تلبية رغبته بالتميز عن بقية مالكي هذه السيارة.

مرسيدس-بنز 280S هي من فئة W108/W109 التي جرى انتاجها في الفترة ما بين 1965 ولغاية عام 1972، فئة 108 كانت تتوفر بجهاز تعليق مكون من نوابض تقليدية وقواعد عجلات قصيرة “S و SE” بجانب الخيار الطويل “SEL”، فئة 109 بالمقابل كانت تحتوي على جهاز تعليق هيدروليكي وتوفرت فقط بقاعدة العجلات الطويلة.

مرسيدس-بنز 280S

قام مالك مرسيدس-بنز 280S وهو من ولاية بنسلفانيا بالإستعانة بشركة “Stance works” من أجل تلبية طلبه بالتميز، تم شراء السيارة منذ أن كانت حديثة الصنع وبقيت في مرآب مالكها لفترة طويلة دون حدوث أي ضرر وهو بالتالي ما يساعد في نتيجة أفضل.

مرسيدس-بنز 280S

تتضمن التعديلات في مرسيدس-بنز 280S الكلاسيكية قص السقف “Chop top” وتخفيض إرتفاعه بفارق 10.1 سم من أجل توفير مظهر شبيه بسيارات الهوت رود الأمريكية الكلاسيكية، الصعوبة كانت تكمن في توفر الزجاج المناسب بعد إجراء التعديلات اللازمة للسيارة كما تم الإستعانة بسيارة أخرى من ذات الطراز لإستخدام بطانة السقف الخاصة بها.

مرسيدس-بنز 280S

تبرز الناحية الجانبية في مرسيدس-بنز 280S من خلال التعديل على الأبواب الخلفية لتفتح بشكل معاكس لنظيرتها الأمامية على غرار الأبواب في طرازات رولز-رويس وهو ما يساعد في التميز على الرغم من الجهد الذي جرى بذله في توفير مكان آخر لإستيعاب منظومة القفل بالكامل.

مرسيدس-بنز 280S

يبرز اللون الأسود اللامع على كامل الناحية الخارجية في مرسيدس-بنز 280S كما أنه جرى طلاء الصوادم الأماية والخلفية بذات اللون أيضا، تبرز العجلات التي تتزين بالكروم بقياس 18 بوصة مما يساعد على إعطاء مظهر مميز للغاية لسيارة كلاسيكية تحمل شعار النجمة الثلاثية.

مرسيدس-بنز 280S

جرى استبدال المحرك القياسي الموجود في مرسيدس-بنز 280S والمكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 2.8 ليتر بآخر من فئة LS بسعة 5.3 ليتر مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.3 ليتر، جرى إضافة شاحن تيربو لكن لم يتم الإعلان عن ناتج القوة لكنه حتما كفيل بتأمين أداء لائق.

مرسيدس-بنز 280S

لم يتم تثبيت غطاء المحرك في مكانه الأصلي لسيارة مرسيدس-بنز 280S حيث أن شركة التعديل فضلت إبراز المحرك الجديد الذي يمتاز بتصميمه الشبيه بالتحفة الفنية.

مرسيدس-بنز 280S

مقصورة مرسيدس-بنز 280S حصلت على حصتها من التعديلات حيث جرى استبدال المقاعد الكلاسيكية بأخرى ذات تصميم حديث ويوفر الطابع الرياضي المرغوب، جرى أيضا إستبدال لوحة العدادات القديمة بأخرى تحتوي على مؤشر ضوجان للمحرك وعداد للسرعة والزيت ومستوى الوقود أيضا.

مرسيدس-بنز 280S

مرسيدس-بنز 280S

جرى أيضا التعديل على صندوق الأمتعة الخلفي لسيارة مرسيدس-بنز 280S حيث تم إضافة مكونات نظام الصوت من أجل توفير نقاوة أفضل.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن