إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222 بزوائد مميزة للمزيد من الفرادة
شارك   |
مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222

لا تزال مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222 تمتاز بكونها الخيار المناسب لمن يريد سيارة تمزج ما بين الرفاهية والتقنيات السابقة لعصرها والتي تتوفر لاحقا في السيارات الأصغر منها، بالطبع يجعلها ذلك من أحد أهداف شركات التعديل.

أعلنت شركة والد “WALD” عن توفيرها زوائد خارجية لطراز مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222 وتحديدا النسخة المحدثة التي تتوفر في الأسواق منذ عام 2017 من أجل التمتع بالمزيد من الفرادة.

مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222

في البداية تتميز الجهة الأمامية من السيارة المعدلة بفضل الصادم الذي أصبح بدوره يتمتع بطابع أكثر تميزا من خلال تزويد أطراف الفتحات بإطار من ألياف الكربون بجانب وجود الحافة السفلية الجديدة التي تساعد في إضفاء الطابع الرياضي على سيارة صالون فارهة.

مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222 الجهة الجانبية الأمامية بدورها أصبحت تتمتع بطابع أكثر تميزا وذلك من خلال أقواس العجلات التي تحتوي على فتحة كبيرة الحجم تساعد في توفير التميز المطلوب للسيارة.

مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222

في المقابل تتميز الأطراف الجانبية السفلية بسبب وجود حافة جديدة تبرز من خلال الفتحة الكبيرة التي تمتد على حيز واسع منها مما يساعد في توفير طابع رياضي بشكل أفضل.

مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222

بالطبع توفر شركة التعديل عجلات كبيرة الحجم تتميز من خلال الأذرع الـ7 التي تتمتع بتصميم مائل مما يوفر الفرادة المطلوبة بالنسبة لسيارة من الفئة الفارهة.

مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222

الجهة الخلفية بدورها حصلت على الزوائد المطلوبة بفضل الجناح الموجود في أعلى الزجاج الخلفي فيما يبرز آخر مثبت على الطرف الخارجي لصندوق الأمتعة مما يساعد على تعزيز الطابع الرياضي لمن يرغب.

مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222

الصادم الخلفي أيضا نال بدوره بعض اللمسات والتي تتمثل في الفتحات الموجودة على الجوانب والتي بدورها توفر مظهرا لافتا وغريبا بعض الشيء بسبب أن زبائن هذه الفئة يفضلون الحفاظ على الرصانة.

مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222

من ضمن التعديلات على الجهة الخلفية جرى استبدال حافة الكروم على الصندوق الخلفي للسيارة بأخرى ذات لون كربوني مميز وهو اللون ذاته الذي يزين إطار لوحة التسجيل.

أصبح مشتت الهواء الخلفي كذلك يتمتع بتصميم جديد يبرز من خلال اللون الكربوني الذي يزينه بالكامل بجانب وجود مخارج العادم الرباعية على أطراف مما يوفر طابعا يزيد من تميز مرسيدس-بنز الفئة S طراز W222 في حال كانت الزوائد التي يوفرها فرع AMG لا توفر التميز المطلوب.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن