إقرأ المزيد
ماكلارين Spider 570S حمراء مصممة خصيصا ليوم الحب
شارك   |

طلب شخص مجهول الهوية حتى الآن من شركة ماكلارين تصنيع سيارة ماكلارين Spider 570S فريدة من نوعها بلون أحمر آسر للقلوب، مخصصة للاحتفاء بيوم الحب، وسيتم تجميعها يدويا في مصنع ووكينج بإنجلترا. فمن سيكون المالك المحظوظ لهذه السيارة؟

صحيح أن الهيكل الأحمر جذاب كثيرا من الخارج، ولكن المقصورة لا تدنو أهمية بتاتا. فهي مؤلفة من الأحمر والأسود الكربوني؛ لونان اختارهما بعناية فائقة فريق التصميم الداخلي لدى ماكلارين McLaren Special Operations الذي صمم كل التفاصيل وصولا إلى عجلة القيادة وأحزمة الأمان التي تتكامل مع العناصر التزيينية الحمراء التي تتألف منها سيارة ماكلارين Spider 570S .

إضافة إلى ما سبق، حصلت سيارة ماكلارين Spider 570S على ملاقط فرامل حمراء وإطارات P ZERO ذات إصدار خاص من إبداع شركة بيريللي. فيما تألقت بطابعها الرياضي الذي يعكس بصمة ماكلارين الفريدة بملامحها التي تأخذ شكل قطرة ماء، والأبواب التي تُفتح إلى الأعلى، ومصابيح LED على مقدمة وخلفية السيارة.

هذا وقد صُنع السقف القابل للإغلاق من ألواح خفيفة الوزن تتمتع بقدرة أكبر على مقاومة العوامل الجوية والتلف قياساً بالأقمشة المستخدمة عادة، علماً بأن السقف متاح في خيار ذي لون فضي غامق، ما يجعل السيارة مثالاً يحتذى به في التصاميم التي تجمع بين الراحة والأناقة والفخامة والعملية في آن معا.

وتجدر الإشارة إلى أن ماكلارين تتيح للعملاء تعديل السيارة بحسب الطلب والحصول عليها باللون المفضل وتزويدها بمجموعة من الخيارات الإضافية، مثل المواد المحسّنة، أو حتى الحصول على طرازات حصرية للغاية أو تم إنتاجها لمرة واحدة فقط. ويمكن لأي شخص الاستفادة من هذه الفرصة المميزة لتعديل أي سيارة ماكلارين.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن