إقرأ المزيد
مازدا RX 7 المعدلة الفريدة من نوعها في العالم
شارك   |
مازدا RX 7 المعدلة

طراز RX-7 لا يزال يحظى بالتعديلات من كافة أنحاء العالم بسبب ناتج القوة المميز الذي يستطيع المحرك انتاجه، يوجد هناك مازدا RX 7 المعدلة الفريدة من نوعها على مستوى العالم لكن ما السبب.

السبب في أن مازدا RX 7 المعدلة بطريقة فريدة من نوعها على مستوى العالم أجمع هو أنه تم التعديل على منظومة الدفع بها لتتمكن من الإندفاع بالعجلات الأربعة.

مازدا RX 7 المعدلة

جرى الكشف عن أكثر النسخ فرادة من طراز RX-7 خلال فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019، جرى ذلك بفضل جهد شخص يختص بالتعديلات الجنونية وهو روب دام “Rob dahm”

جرى إدخال العديد من التعديلات على قاعدة العجلات للسيارة من أجل ملائمة التغيير الذي حصل على نظام الدفع وهو أمر ضروري حيق أن الشركة الصانعة تقوم بتصميم القاعدة وفقا لنمط معين من نظام الدفع.

جرى أيضا زيادة طول السيارة 20 سم وأصبحت أعرض بمقدار 22.8 سم بالمقارنة مع طراز RX-7 القياسي، الغاية من ذلك توفير الحيز الكافي لإستيعاب منظومة الدفع الرباعي دون التأثير سلبا على أي شيء آخر.

مازدا RX 7 المعدلة

الناحية الميكانيكية أيضا نالت حصتها من التعديلات في مازدا RX 7 المعدلة، يمكن للمحرك انتاج 1800 حصان عند التزويد بوقود السباقات وتنخفض القوة لغاية 1200 حصان عند استخدام الوقود الإعتيادي وهو أمر لافت واستثنائي للغاية بالنسبة لسيارة تحتوي على محرك رحوي بسعة 1.3 ليتر.

لم يقم مالك السيارة بتوفير زوائد خارجية للهيكل الخارجي بل فضل الكشف عن كافة المكونات الميكانيكية والتعديلات الجذرية على المكونات مما وهو ما يثبت مدى التميز الذي تتمتع به السيارة.

من ضمن ما يمكن ملاحظته في مازدا RX 7 المعدلة هو العجلات باللون النحاسي بقياس 19 بوصة وهو ما يساعد في توفير طابع خاص وفريد من نوعه للسيارة.

مقصورة مازدا RX 7 المعدلة تبرز من خلال تجريدها من كافة الإكسسوارات، تم تركيب مقاعد رياضية وأيضا لوحة عدادات رقمية بالكامل، جرى كذلك الكشف عن كافة المكونات الميكانيكية مثل علبة التروس والدواسات.

استغرق انجاز مازدا RX 7  عدة أعوام ولذك بسبب أنها مجهود شخصي بالكامل وليس من قبل أي ورشة أو حتى شركة تختص بتعديل السيارات.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن