إقرأ المزيد
لوما CLR X7 النسخة الأكثر شراسة من طراز بي ام دبليو X7
شارك   |
لوما CLR X7

في حال كانت الزوائد التي توفرها الشركة لطراز بي ام دبليو X7 فإن شركات التعديل حاضرة وأبزها هي شركة لوما ديزاين و لوما CLR X7 هي خير دليل على ذلك.

تمتاز لوما CLR X7 بأنها نسخة أكثر شراسة وفرادة كذلك بالمقارنة مع بي ام دبليو X7 القياسية على الرغم من أنها سيارة دفع رباعي كاملة الحجم إلا أن ذلك لا يمنع قيام بعض شركات التعديل بتوفير زوائد تساعد على زيادة التميز.

لوما CLR X7

تبرز مقدمة لوما CLR X7 بسبب إعادة رسم الصادم الأمامي بالكامل حيث أصبح يتمتع بتصميم أكثر شراسة من خلال وجود الفتحات الثلاثة الكبيرة الحجم بجانب وجود مشتت الهواء في الأسفل والذي يساعد في تشتيت الهواء بفاعلية أكبر كما يبرز اللون الأحمر في أسفل الجهة الوسطية منه.

تتضمن التعديلات في لوما CLR X7 وجود غطاء محرك أمامي بتصميم جديد يبرز من خلال وجود فتحة كبيرة توفر طابعا مميزا للغاية.

لوما CLR X7

تبرز الناحية الجانبية في لوما CLR X7 بفضل وجود أقواس العجلات التي تزيد من عرض السيارة بمقدار 4.8 سم لكل جهة وهو الأمر الذي يساعد في توفير طابع أكثر شراسة لمن لا يكتفي بما يتوفر من زوائد خارجية في طراز بي ام دبليو X7 كما يمكن ملاحظة الأطراف الجانبية السفلية التي تحتوي على فتحات تساعد في تعزيز الطابع الرياضي.

لوما CLR X7

من ضمن ما توفره شركة لوما من زوائد خارجية في لوما CLR X7 هو وجود العجلات بقياس 23 أو 24 بوصة تتزين باللون الأسود مع وجود اللون الأحمر على الأطراف ومغلفة بإطارات تساعد على تحمل الأداء العالي للسيارة.

الجهة الخلفية في لوما CLR X7 لا تقل تميزا بدورها عن نظيرتها في بي ام دبليو X7 القياسية، يبرز ذلك بشكل واضح من خلال وجود الجناح المثبت أعلى الزجاج الخلفي مما يساعد في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل، يبرز أيضا الصادم الخلفي الذي جرى إعادة رسمه بالكامل ليحتوي بداخله على مخارج العادم الرباعية التي تتزين أطرافها باللون الأحمر.

لوما CLR X7

تحتوي لوما CLR X7 على المحرك ذاته الموجود في بي ام دبليو X7 وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، جرى التعديل عليه ليتمكن من انتاج 680 حصان وهو ما من شأنه تحقيق أداء مميز للغاية بالنسبة لسيارة دفع رباعي كبيرة الحجم، لم يتم تأكيد الوقت المستغرق في التسارع من 0-100 كم/س أو السرعة القصوى.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن