إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر سوهو تحتوي على تعديلات مميزة
شارك   |

الغاية الرئيسية من القيام بإدخال التعديلات على أي سيارة هو أن العديد من الأشخاص يعتقدون أن المصنع لم يعطي السيارة حقها في الزوائد والإكسسوارات كما أنهم يرغبون بالحصرية والتميز لأقصى حد ممكن، لاند روفر ديفندر سوهو هي إثبات على وجود رغبة البعض بالتميز لأقصى حد ممكن.

يجمع العديد أن طراز ديفندر من لاند روفر هو إحدى الوسائل المثالية لإجتياز الطرقات الصعبة والوعرة والموحلة بدون أية مشاكل أو متاعب والسيارة الوحيدة التي تضاهيها هي جيب رانجلر، بسبب أن هذا الطراز لم يتوفر بالعديد من خيارات الإكسسوارات من الشركة الصانعة قام بعض المالكين بإدخال تعديلاتهم الشخصية أو الإستعانة بشركات التعديل، من إحدى هذه السيارات المعدلة تبرز لاند روفر ديفندر سوهو.

روفر ديفندر سوهو

تتزين لاند روفر ديفندر سوهو باللون الرمادي الذي يغطي الهيكل الخارجي فيما تبرز المقدمة من خلال شبكة التهوئة السوداء بتصميم جديد وأيضا جرى توفير صادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح ليد لتعزيز الإنارة، جرى طلاء غطاء المحرك باللون الأسود الغير لامع وهو ما يعطي جاذبية خاصة.

روفر ديفندر سوهو

من ضمن التعديلات في لاند روفر ديفندر سوهو هو أن العجلات أصبحت بقياس 20 بوصة مغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات مهما كلف الأمر، جرى أيضا طلاء السقف باللون الأسود لتوفير رونق مميز للسيارة.

روفر ديفندر سوهو

روفر ديفندر سوهو

الجهة الخلفية في لاند روفر ديفندر سوهو حصلت على حصتها من التعديلات، يمكن ملاحظة وجود كشافات ليد موجهة للأسفل لتعزيز الإنارة فيما يبرز العجل الإحتياطي المثبت على الباب الخلفي، تم توفير صادم خلفي بتصميم جديد يحتوي على عتبة تساعد في الصعود والنزول من الجهة الخلفية للسيارة.

المقصورة في لاند روفر ديفندر سوهو تحتوي على العديد من التعديلات مثل استبدال المقاعد بأخرى ذات طابع رياضي توفر الثبات الكافي لكل من السائق والركاب، يمكن ملاحظة وجود اللون الأحمر في عدة نواحي من المقصورة مما يعطي الطابع الرياضي.

روفر ديفندر سوهو

جرى تركيب شاشة نظام المعلومات من شركة ألبين “Alpine” داخل لاند روفر ديفندر سوهو من أجل توفير الترفيه الكافي فيما أن نظام الصوت هو من شركة “JL” من أجل توفير نقاوة صوت لافتة.

روفر ديفندر سوهو

ميكانيكيا تحتوي لاند روفر ديفندر سوهو على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر وهو من فئة LS3 الذي يتوفر في طراز كورفيت، ينتج المحرك 565 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب تساعد في توفير الأداء الملائم.


Mohammed Bulbul

قارن