إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم نسخة مميزة من طراز ديفندر
شارك   |
ديفندر بروجكت ستورم

طراز ديفندر هو أحد أكثر طرازات لاند روفر شعبية حيث أنه ساهم في شهرة العلامة بشكل كبير جدا بسبب توفيره القدرة على القيادة في أصعب الطرقات دون أي عناء وهو ما جعله الخيار الأبرز للعديد من عشاق المغامرات، قد يرى البعض أن عدم توفر الزوائد الكافية بالإضافة إلى المقصورة البسيطة للغاية لا يتناسب معه ويجب توفر ما يلزم للتميز وهو ما تلبيه لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم .

قامت شركة تعديل تتخذ من نيويورك مقرا لها بإنجاز لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم علما أنها شركة مختصة فقط بتعديل طراز ديفندر وهو ما يساعد من يريد المزيد من التميز بجانب توفير القدرة على اجتياز أشد الطرقات وعورة التي يتميز بها الطراز المذكور.

ديفندر بروجكت ستورم

تتميز مقدمة لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم من خلال الشبك الذي يغطي المصابيح الأمامية من أجل حمايتها من الأشجار والأغصان التي قد تواجه السائق أثناء عبوره في الأدغال كما يمكن ملاحظة الصادم الأمامي الذي يتمتع بتصميم جديد وأيضا يمكن ملاحظة خطاف السحب بداخله.

بجانب الزوائد على الجهة الأمامية في لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم جرى استبدال المصابيح التقليدية بأخرى تعمل بتقنية ليد بجانب وجود كشافات أعلى الزجاج الأمامي وأيضا بتقنية ليد لتوفير الإضاءة المناسبة.

ديفندر بروجكت ستورم

الناحية الجانبية من لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم يمكن تمييزها بسبب وجود الفينيل في أسفل الجوانب من أجل وقاية الهيكل من الإتساخ الناجم أثناء القيادة على الطرقات الترابية أو الموحلة كما تبرز العجلات من شركة خان بقياس 20 بوصة ومغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات.

ديفندر بروجكت ستورم

ميكانيكيا تحتوي لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم على المحرك الموجود في طراز كورفيت وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر من فئة “LS3” ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب، جرى كذلك الإستعانة بنظام العادم من شركة بورلا وهو ما يساعد حتما في توفير أداء مميز للغاية.

ديفندر بروجكت ستورم

ديفندر بروجكت ستورم

مقصورة لاند روفر ديفندر بروجكت ستورم نالت الحصة الأكبر من التعديلات حيث جرى استبدال المقاعد القياسية بأخرى توفر راحة ركوب أفضل كما يمكن ملاحظة وجود اللون الأحمر والأسود كما جرى تركيب شاشة تتصل بنظام الصوت من أجل تشغيل ما يرغب السائق والركاب بإستماعه كما يمكن ملاحظة وجود المقاعد الخلفية المتقابلة من أجل استيعاب المزيد من الركاب.


Mohammed Bulbul

قارن