إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي بلمسات شركة خان
شارك   |
ديفندر الإصدار النهائي

طراز ديفندر من لاند روفر أحيل للتقاعد بشكل رسمي عام 2016 وذلك بعد انتاج الإصدار النهائي منه، على الرغم من ذلك لا يزال العديد من عشاق المغامرة يختارونه بسبب القدرات الهائلة التي يتمتع بها على الطرقات الغير معبدة، شركة خان قررت توديع الطراز بطريقتها الخاصة من خلال وضع لمساتها على لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي .

تبرز مقدمة لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي المعدلة من شركة خان البريطانية من خلال المصابيح الأمامية التي أصبحت تعمل بتقنية ليد من أجل توفير إضاءة أفضل كما يمكن ملاحظة وجود الكشافات في الأسفل والتي هي من فئة ليد للمساعدة على توفير إنارة أفضل وتعزيز جمالية الجهة الأمامية من السيارة.
ديفندر الإصدار النهائي

تتضمن تعديلات شركة خان التي تم توفيرها لسيارة لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي الطلاء باللون الأسود الغير لامع على كافة أنحاء الهيكل الخارجي وهو اللون الذي يزين أيضا العجلات مما يساعد في إعطاء السيارة مظهرا أكثر شراسة.

ديفندر الإصدار النهائي

تحتوي لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي على عجلات ذات تصميم خماسي الأذرع بقياس 20 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 55/275 تمتاز بأنها تساعد على السير على كافة أنواع الطرقات دون أي عناء يذكر.

ديفندر الإصدار النهائي

تبرز الناحية الجانبية من لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي من خلال التعديل على العتبات الجانبية وتزويدها بطبقة من الفينيل الذي يساعد في الحد من تراكم الأوساخ أثناء صعود أو نزول الركاب من المقصورة خاصة عند القيادة على الطرقات الترابية أو الموحلة.

ديفندر الإصدار النهائي

مقصورة لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي حصلت على حصتها من تعديلات شركة خان حيث تبرز المقاعد الجلدية ذات نمط الحياكة المربع الذي يوفر طابع الفخامة لمن يريد ذلك في سيارة مخصصة بالأساس للقيادة على الطرقات الوعرة.

ديفندر الإصدار النهائي

تحتوي لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي على محرك ديزل بسعة 2.2 ليتر ينتج 122 حصان ويوفر العزم الكافي لإجتياز العقبات مهما كانت وهو ما دفع للعديد من الجيوش في كافة أنحاء العالم للإستعانة بها كإحدى الخيارات العسكرية.

الجدير بالذكر أنه بجانب لاند روفر ديفندر الإصدار النهائي ستتم إعادة تسمية ديفندر للحياة مجددا بعد التأكد من انتهاء التطوير اللازم له.


Mohammed Bulbul

قارن