إقرأ المزيد
لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي بمحرك ينتج …. 3000 حصان !!!
شارك   |
لامبورجيني هوراكان LP

الغاية من امتلاك لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي هي التمتع بتقنيات الحلبات على الطرقات العامة وهو ما يلائم من يريد استخراج أقصى قدر ممكن من القوة الحصانية، عشاق التعديل لا يعترفون بأرقام الأداء المصنعية التي ينتجها المحرك ويقومون بإدخال لمساتهم عليه لمعرفة أي مدى يستطيع المحرك تحمله.

جرى انتاج لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي في الفترة ما بين 2017 ولغاية عام 2019 حيث قام بتسليم الشعلة للنسخة المحدثة وهي هوراكان إيفو، يحتوي المحرك في النسخة القياسية على 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر وينتج 640 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 600 نيوتن متر كما أنها تتوفر بالخيار الكوبيه أو المكشوف.

لامبورجيني هوراكان LP

جرى إدخال العديد من التعديلات على محرك لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي أبرزها بالطبع تزويده بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج ما يقارب 3000 حصان وهو أمر مذهل لكن أيضا قد يتم منعها من المسير على الطرقات العامة حفاظا على سلامة مستخدمي الطرقات.

الغاية من إدخال التعديلات الجنونية للغاية على محرك لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي هي الرغبة في كسر حاجز سرعة 400 كم/س على غرار سيارة بوجاتي فيرون التي تمكنت من إذهال جميع عشاق السيارات في العالم عام 2005 عندما سجلت لقب أسرع سيارة انتاج تجاري بتجاوزها حاجز 400 كم/س.

في المحاولة الأولى تمكنت لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي من بلوغ سرعة 396.8 كم/س وهو رقم سرعة مميز بالنظر لناتج القوة الهائل للمحرك، في المحاولة الثانية تمكن السائق من بلوغ 404 كم/س وهي سرعة كبيرة جدا وتليق بكم التعديلات على المحرك.

بجانب قدرة لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي على تجاوز 400 كم/س فإنها أيضا تتمتع بهدير صاخب للغاية يتناسب مع التعديلات الكبيرة التي تم إدخالها على المحرك من أجل القدرة على بلوغ سرعة تفوق 400 كم/س، الجدير بالذكر أن شركة هينسي تعمل جاهدة على تحضير سيارتها فينوم F5 من أجل تجاوز حاجز 500 كم/س.

بالطبع جرى تزيين لامبورجيني هوراكان LP 640 بيرفورمانتي برسوميات مميزة من أجل تمييزها بالشكل الكافي بالمقارنة مع بقية طرازات هوراكان خاصة القياسية التي يفضل مالكيها عدم المساس بأي من مكوناتها.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن