إقرأ المزيد
لامبورجيني هوراكان ليبرتي تتمتع بزوائد مميزة للغاية
شارك   |
هوراكان ليبرتي

سيارة لامبورجيني هوراكان تمثل الحل الأمثل لمن يريد سيارة رياضية ذات أداء مميز وأيضا بسعر أقل من طراز أفنتادور، بالطبع قد يعتبر البعض الزوائد القياسية من الشركة رتيبة للغاية إلا أن شركة التعديل المتعددة في كافة أنحاء العالم كفيلة بتلبية الرغبة بالتميز وهو ما يبرز من خلال لامبورجيني هوراكان ليبرتي .

شركة ليبرتي التي توفر الزوائد لسيارة لامبورجيني هوراكان ليبرتي تتخذ من اليابان مقرا لها كما أنها تمتاز بتوفير زوائد خارجية مميزة لكافة السيارات من فئة السوبركار وهو ما يناسب من يريد التميز لأقصى حد ممكن.

هوراكان ليبرتي

يتميز الصادم الأمامي في لامبورجيني هوراكان ليبرتي بتصميم أكثر شراسة بالمقارنة مع الطراز القياسي حيث أن الفضل في ذلك يعود للفتحات الكبيرة ذات التصميم المائل، بجانب ذلك يبرز مشتت الهواء الأمامي الذي يحتوي على شفرات بارزة عند الأطراف مما يعطي السيارة الطابع الشرس والمطلوب.

من ضمن الزوائد التي تساعد في توفير التميز في لامبورجيني هوراكان ليبرتي هو الغطاء الأمامي الذي أصبح يتمتع بتصميم أكثر شراسة بفضل وجود فتحتين كبيرتين في المنتصف كما يمكن طلب الغطاء من ألياف الكربون.

تبرز التعديلات في لامبورجيني هوراكان ليبرتي بشكل واضح عند النظر للناحية الجانبية حيث تبرز أقواس العجلات التي أصبحت أعرض بفارق ملحوظ كما أن الأمامية منها تحتوي على شفرات، تبرز كذلك العجلات السوداء الخماسية الأذرع للمزيد من الطابع الرياضي ومغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي.

هوراكان ليبرتي

تتضمن التعديلات في لامبورجيني هوراكان ليبرتي الناحية الجانبية الخلفية حيث جرى زيادة عرضها بفارق كبير جدا وذلك من أجل استيعاب العجلات الأعرض حجما كما تبرز فتحات التهوئة في الجهة العلوية والسفلية لإدخال المزيد من الهواء.

حصلت الجهة الخلفية في لامبورجيني هوراكان ليبرتي على تعديلات مميزة والتي تبرز من خلال مشتت الهواء الخلفي الذي يتكون من ألياف الكربون ويحتوي على مخارج العادم الرباعية بداخله كما يمكن ملاحظة وجود الشفرات التي أصبحت أكثر بروزا.

هوراكان ليبرتي

تتمتع لامبورجيني هوراكان ليبرتي أيضا بجناح خلفي ثابت أكبر حجما وذلك للمساعدة على تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل مما يساعد على توفير الثبات المطلوب على السرعات المرتفعة.

لم يتم إدخال أي تعديلات على الناحية الميكانيكية في لامبورجيني هوراكان ليبرتي حيث أن المحرك المكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر ينتج 610 حصان في نسخة “LP610-4” في الفترة ما بين 2015-2018 وترتفع لغاية 640 حصان في نسخة هوراكان إيفو التي إنطلقت عام 2018 كطراز لعام 2019.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن