إقرأ المزيد
لامبورجيني اوروس المعدلة من DMC للمزيد من القوة والتميز
شارك   |
اوروس

طراز أوروس من لامبورجيني هو الخيار المناسب لمن يريد اصطحاب أكثر من شخص داخل سيارة دفع رباعي، لامبورجيني اوروس حصلت على حصتها من تعديلات شركة DMC تساعد في زيادة التميز.

بدأت التعديلات تطال سيارة لامبورجيني اوروس حيث تعكف بعض الشركات على توفير زوائد خارجية تساعد في زيادة المظهر الشرس الذي تتمتع به السيارة فيما أنه تجرأت شركات أخرى على زيادة ناتج القوة الحصانية وكأن السيارة تفتقر للقوة المناسبة بالأساس !!

اوروس

تحتوي لامبورجيني اوروس على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 650 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 850 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس مكونة من 8 نسب.

اوروس

بفضل تعديلات شركة DMC على محرك لامبورجيني اوروس أصبح ناتج القوة يبلغ 800 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 914 نيوتن متر من خلال التعديل على إعدادات ضبط وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك ونظام العادم كذلك وهو ما يساعد في توفير أداء لافت للغاية.

اوروس

تستطيع لامبورجيني اوروس المعدلة التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.3 ثانية فقط فيما أنه لم يتم التأكيد على مقدار السرعة القصوى التي يمكن بلوغه لكن يمكن الجزم بأنه يتجاوز 330 كم/س بسهولة بسبب الزيادة الكبيرة على القوة الحصانية.

اوروس

تتضمن التعديلات التي توفرها شركة DMC للناحية الخارجية من لامبورجيني اوروس عجلات بقياس 22 ولغاية 24 بوصة من أجل زيادة تميز السيارة كما أنها مغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء العالي.

اوروس

تم تزويد لامبورجيني اوروس بأقواس عجلات جديدة تزيد من عرض كل جانب من السيارة بمقدار 6 سم أي بزيادة إجمالية مقدارها 12 سم وهو ما يوفر مظهرا أكثر شراسة بل وقد يصفها البعض بأنها طراز أفنتادور بأربعة أبواب.

اوروس

توفر شركة DMC صوادم أمامية وخلفية مكونة من ألياف الكربون لسيارة لامبورجيني اوروس حيث يمكن للزبون اختيار البقاء على اللون الكربوني أو طلاء الصوادم بنفس لون الهيكل الخارجي اعتمادا على رغبته.

اوروس

في حال الرغبة بالإكتفاء بتركيب الزوائد الخارجية فقط على لامبورجيني أوروس تبلغ التكلفة 10 آلاف دولار، يرتفع سعر التعديلات بفارق 50 ألف دولار في حال توفير التعديل على الناحية الميكانيكية للسيارة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن