إقرأ المزيد
لامبورجيني افنتادور ديوك بطابع مستوحى من طراز سينتيناريو
شارك   |
لامبورجيني افنتادور ديوك

لامبورجيني افنتادور ديوك هي الحل المناسب لمن لم يتمكن من شراء طراز سينتيناريو أو حتى لا يملك ثمنها ويريد زوائد بطابع مستلهم من الطراز المحدود الإنتاج الذي يفوق سعره المليون دولار بسهولة.

لامبورجيني افنتادور ديوك هي خيار آخر لمن يريد طراز أفنتادور بزوائد مميزة تساعد مالكها في الحصول على سيارة فريدة من نوعها بالمقارنة مع بقية مالكي طراز أفنتادور وذلك من شركة ديوك.

لامبورجيني افنتادور ديوك

لامبورجيني سينيناريو التي تم استلهام  الزوائد منها هي طراز محدود الإنتاج جرى انتاجه عام 2016 بمقدار 20 نسخة كوبيه و20 أخرى رودستر، تتميز السيارة من خلال مشتت الهواء الخلفي المتعدد الشفرات.

لامبورجيني افنتادور ديوك

يبرز الصادم الأمامي في لامبورجيني افنتادور ديوك من خلال وجود فتحات التهوئة ذات الأطراف المائلة كما أن جزءا من هذه الأطراف جرى طلاؤه باللون الكربوني، يبرز في الأسفل مشتت الهواء الذي يساعد في توفير أفضل إنسيابية ممكنة.

لامبورجيني افنتادور ديوك

تتضمن الزوائد المميزة زيادة في عرض السيارة بفارق 5 سم لكل جهة مما يساعد في توفير حضور أكبر وأيضا طابعا أكثر شراسة، الجهة الجانبية تبرز من خلال وجود الفتحة الكبيرة في الجوانب الخلفية مما يساعد على إدخال المزيد من الهواء لحجرة التبريد للمحرك.

لامبورجيني افنتادور ديوك

عند الحديث عن التعديلات على الناحية الجانبية لا بد من ذكر توفر عجلات ذات تصميم جديد متعدد الأذرع ومغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء العالي.

لامبورجيني افنتادور ديوك

الجهة الخلفية من السيارة هي الأبرز من ناحية التعديلات والسبب في ذلك هو مشتت الهواء الخلفي المتعدد الشفرات والذي جرى استلهامه مباشرة من طراز سنتيناريو المحدود الإنتاج، بجانب ذلك جرى طلاء الشفرات بألوان العلم الإيطالي للمزيد من الفرادة.

تتضمن التعديلات في الجهة الخلفية من السيارة وجود جناح خلفي كبير وثابت عوضا عن نظيره المتحرك بشكل آلي مما يساعد في توفير ثبات معزز كما أنه مكون من ألياف الكربون.

جرى أيضا تركيب غطاء جديد للمحرك بنفس لون الهيكل مما يساعد على توفير طابع شبيه للغاية بسيارات السباق وهو حتما ما يريده بعض مالكي هذه الفئة من السيارات.

الجدير بالذكر أن الزوائد التي جرى توفيرها لطراز أفنتادور جرى صنعها من خلال الإستعانة بالطباعة الثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى برامج التصميم الثلاثية الأبعاد المتطورة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن