إقرأ المزيد
لامبورجيني أوروس فيناتوس تتمتع بطابع أكثر شراسة بفضل مانصوري
شارك   |
لامبورجيني أوروس فيناتوس

لامبورجيني أوروس فيناتوس هي الحل المناسب لمن يعتقد أن طراز أوروس من علامة الثور الهائج لا يتمتع بالزوائد الشرسة بما فيه الكفاية، الفضل في ذلك يعود لتعديلات مانصوري المتعددة.

لم يتم إدخال أي تعديلات على الناحية الميكانيكية في لامبورجيني أوروس فيناتوس حيث أن شركة التعديل تعتبر أن الأداء الذي ينتجه المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو.

لامبورجيني أوروس فيناتوس

يبلغ ناتج القوة لمحرك طراز أوروس 650 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 850 نيوتن متر، تساعد هذه الأرقام في تحقيق أداء مميز لطراز الدفع الرباعي من لامبورجيني الذي بدوره ساعد في إعطاء دفعة كبيرة من المبيعات لعلامة لامبورجيني.

تتمتع الجهة الأمامية من طراز أوروس المعدل من قبل مانصوري بطابع أكثر شراسة والسبب في ذلك هو توفير صادم أمامي مكون من ألياف الكربون وأيضا مشتت هواء في أسفل الصادم الأمامي مما يوفر طابعا أكثر شراسة.

لامبورجيني أوروس فيناتوس

الجهة الجانبية من السيارة تبرز من خلال الزوائد الكربونية في أسفل الجوانب مما يساعد على تعزيز الطابع المميز للسيارة وأيضا تحتوي على فتحات صغيرة مما يوفر مظهر أكثر تميزا.

العجلات أيضا بدورها حصلت على حصتها من تعديلات مانصوري، يوجد خيارين إما بقياس 22 أو 24 بوصة تتزين أيضا باللون الكربوني مما يساعد في التناغم مع بقية اللون الكربوني لأسفل السيارة.

لامبورجيني أوروس فيناتوس

الجهة الخلفية من لامبورجيني أوروس فيناتوس تبرز من خلال وجود زوج الأجنحة الخلفية التي تحيط بكلا من أعلى وأسفل الزجاج الخلفي من السيارة مما يساعد بدوره في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل بصورة أفضل.

جرى أيضا إعادة تصميم مشتت الهواء الخلفي للسيارة ليصبح مكونا من ألياف الكربون وأيضا متعدد الشفرات مما يوفر مظهر أكثر تميزا كما أنها تحتوي بداخلها على مخارج العادم الرباعية.

لامبورجيني أوروس فيناتوس

مكونات المقصورة حصلت بدورها على إعادة تصميم من قبل مانصوري من أجل إضفاء المزيد من الفرادة حيث جرى التعديل على كلا من لوحة القيادة والمقاعد ولوحة القيادة للخروج بالنتيجة المطلوبة.

في النهاية لا بد من ذكر أن التعديلات التي جرى إدخالها على لامبورجيني أوروس من قبل مانصوري هي ليست الوحيدة حيث يوجد عدة شركات تعديل أخرى توفر لمساتها لذات الطراز مثل ABT.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن