إقرأ المزيد
لامبورجيني أفنتادور SX من شركة أونيكس بطابع مميز للغاية
شارك   |
أفنتادور SX

لم يحالفك الحظ في حجز مكان في لائحة التقدم لطلب شراء لامبورجيني أفنتادور SVJ؟ لا تقلق حيث توجد شركات التعديل التي تقوم بتوفير البديل الملائم وبتميز أكثر بالمقارنة مع السيارات المصنعية وهو ما توفره أفنتادور SX التي هي من إبداعات شركة أونيكس للتعديل.

تتميز مقدمة لامبورجيني أفنتادور SX من شركة أونيكس من خلال زوج الفتحات على غطاء المحرك الأمامي والتي توفر مظهرا شبيها بطراز SVJ وهو ما يرغب به عشاق التميز حيث أنها توفر المظهر الشرس.

أفنتادور SX

تتضمن التعديلات في الجهة الأمامية في لامبورجيني أفنتادور SX الطرف السفلي للصادم الأمامي الذي أصبح مكونا من ألياف الكربون كما أنه يوفر الإنسيابية الكافية للسيارة لإجتياز السرعات المرتفعة بكل سلاسة بالإضافة للمظهر المميز.

أفنتادور SX

أفنتادور SX

الناحية الجانبية في لامبورجيني أفنتادور SX تبرز من خلال العجلات ذات اللون الذهبي المميز بالإضافة إلى تصميمها وهو ما يرغب به من يريد التميز بالمقارنة مع طراز SVJ القياسي.

أفنتادور SX

الجهة الخلفية في لامبورجيني أفنتادور SX هي الأكثر تميزا حيث جرى إعادة رسم الصادم الخلفي بالكامل وتبرز الشفرات بشكل واضح على الأطراف بطريقة تشبه مشتت الهواء الخلفي كما أن مخارج العادم أصبحت في وسط الصادم الخلفي وتشبه المثلث في توزيعها وهو ما يوفر المزيد من التميز للجهة الخلفية من السيارة.

أفنتادور SX

من ضمن ما يميز الناحية الخلفية كذلك في لامبورجيني أفنتادور SX هو الجناح الخلفي الثابت المكون من ألياف الكربون كما أنه يحتوي بداخله على أجنحة صغيرة تساعد في توزيع الهواء بطريقة أفضل.

غطاء المحرك في لامبورجيني أفنتادور SX حصل بدوره على حصته من التميز حيث أصبح يحتوي على تصميم يشبه الماسات بجانب وجود ألياف الكربون التي توفر المظهر الشرس المطلوب والتميز كذلك.

أفنتادور SX

ميكانيكيا لم تقم شركة أونيكس بالتعديل على محرك لامبورجيني أفنتادور SX المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر حيث أنه ينتج 730 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 609 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس مكونة من 7 نسب.

على الرغم من أنه لم يتم إدخال أي تعديلات على محرك لامبورجيني أفنتادور SX إلا أن الزوائد الخارجية توحي بالقدرة على توفير أداء أسرع.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن