إقرأ المزيد
كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي من أجل توفير مزيج لا مثيل له بين الرفاهية والأداء
شارك   |
كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي

كاديلاك إسكاليد هي سيارة الدفع الرباعي الفارهة من جنرال موتورز والتي تمثل المجموعة في هذا القطاع في مواجهة لنكون نافيجيتور من مجموعة فورد، بالطبع هناك من يريد المزيد من الأداء من المحرك ولا يرغب بالإكتفاء بناتج القوة المصنعية، كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي تشكل ما ترغب به هذه الفئة من الأشخاص.

كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي تثبت مدى قدرة شركة هينيسي على الإبداع في تعديل السيارات حيث أن هذه الفئة من السيارات هي بالأساس تستهدف من يريد مقصورة فارهة مرتفعة عن الأرض، كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي هي مزيج ما بين الفخامة والأداء أيضا.

كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي

تتركز لمسات شركة هينيسي في كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي في المحرك، جرى إضافة شاحن سوبرتشارجر للمحرك بسعة 2.9 ليتر وهو ما من شأنه زيادة قوة المحرك بشكل لافت، تم أيضا توفير نظام معدل لسائل تبريد المحرك من أجل ملائمة الإرتفاع في ناتج القوة الحصانية بالتزامن مع تعديل برمجة وحدة التحكم الإلكترونية.

كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي

تتضمن التعديلات في كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي أيضا نظام سحب هواء جديد من أجل توفير التدفق الكافي للهواء لحجرة الإحتراق في المحرك وبالتالي رفع ناتج القوة الحصانية.

كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي

بفضل وجود شاحن السوبرتشارجر في كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي فإن المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر يستطيع انتاج 800 حصان كما يشير الرقم في حزمة “HPE 800″، علبة التروس مكونة من 8 نسب من أجل توفير أداء سلس للغاية.

كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي

تم استبدال نظام العادم في كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي بآخر يتيح توفير هدير مميز يليق بالتعديلات التي جرى إدخالها على المحرك.

كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي

تتميز كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي من الخارج من خلال وجود شارة “HPE 800” على الأبواب الأمامية وأيضا الجهة اليمنى من الصندوق الخلفي، تبرز أيضا العجلات بقياس 22 بوصة والتي تبرز من خلالها إسطوانات المكابح المهوأة من أجل تعزيز قدرة الكبح لتتلائم مع الزيادة في القوة الحصانية للمحرك.

كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي

عندما يتم إدخال التعديلات على الناحية الميكانيكية في محرك كاديلاك إسكاليد المعدلة من هينيسي فإن شركة هينيسي تقوم بإختبار السيارة من خلال السير لمسافة 320 كم للتأكد من عمل المحرك المعدل بالطريقة الصحيحة والتأكد من عدم وجود أي مشاكل إطلاقا.


Mohammed Bulbul

قارن