إقرأ المزيد
فيراري 812 لارجو بتعديلات مميزة من نوفيتيك
شارك   |
812 لارجو

لا شك أن طرازات فيراري توفر ما يرغب به مالكيها من أداء لكن بسبب رغبة البعض بتوفر المزيد من التميز تبرز شركات التعديل التي تلبي الرغبة بجدارة، قامت شركة نوفيتيك بتوفير تعديلات مميزة على طراز 812 سوبرفاست من فيراري والنتيجة هي فيراري 812 لارجو .

شركة نوفيتيك تختص بتعديل السيارات العالية الأداء مثل فيراري ولامبورجيني حيث أنها بجانب القيام بتوفير مظهر خارجي مميز فإنها أيضا تقوم بالتعديل على المحرك والمقصورة وهو ما يمنحها تألقا لا مثيل له وهو ما تلبيه فيراري 812 لارجو .

812 لارجو

من ضمن ما يمكن ملاحظته بوضوح في فيراري 812 لارجو هو الصادم الأمامي الذي أصبح يحتوي على فتحة تهوئة أكبر حجما من أجل إدخال الهواء للمحرك كما يمكن كذلك ملاحظة وجود الأطراف التي تتكون من ألياف الكربون في الأسفل وهو ما يساعد في تعزيز الطابع الشرس.

812 لارجو

من ضمن الأجزاء الخارجية التي حصلت على حصتها في التعديلات في فيراري 812 لارجو يبرز غطاء المحرك الذي أصبحت بعض أجزائه تتزين بلون ألياف الكربون وهو ما يساعد في زيادة الجمالية بشكل ملحوظ.

812 لارجو

الناحية الجانبية في فيراري 812 لارجو يمكن ملاحظة التغييرات الكبيرة عليها حيث تبرز الفتحات الكبيرة الحجم في الجوانب الأمامية والخلفية، الأطراف السفلية الجانبية أصبحت بدورها مكونة من ألياف الكربون.

812 لارجو

812 لارجو

الجهة الخلفية في فيراري 812 لارجو تتميز بوجود ألياف الكربون بكثافة ويبرز ذلك جليا على الجناح الخلفي الثابت في أعلى صندوق الأمتعة وكذلك مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على مخارج العادم الرباعية بداخله بجانب الشفرات التي تساعد على تشتيت الهواء بطريقة أفصل.

812 لارجو

توفر شركة نوفيتيك عجلات بقياس 21 بوصة في الأمام و22 بوصة في الخلف لسيارة فيراري 812 لارجو وهو ما يوفر الأداء الرياضي بطريقة أفضل.

812 لارجو

مقصورة فيراري 812 لارجو لم تسلم من تعديلات نوفيتيك حيث أن أبرز ما يميزها هو وجود اللون النهدي بكثافة في عدة أنحاء من المقصورة مثل المقاعد والأبواب ولوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وتحتوي على نمط حياكة المربعات.

ميكانيكيا تم التعديل على المحرك المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر في فيراري 812 لارجو حيث أصبح ينتج 830 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 751 نيوتن متر كما جرى تعديل نظام العادم لتوفير هدير محرك أكثر تميزا.

تستطيع فيراري 812 لارجو التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.8 ثانية وبلوغ سرعة قصوى قدرها 345 كم/س وهو أداء مميز للغاية.

 


Mohammed Bulbul

قارن