إقرأ المزيد
فولكس واجن أماروك بزوائد خارجية مميزة لعشاق المغامرات
شارك   |
واجن أماروك

عادة يختار عشاق المغامرات طرازات الدفع الرباعي المخصصة للقيادة على الطرقات الغير معبدة أو حتى البيك أب خاصة التي تحتوي على نسبة الدفع الرباعي المنخفضة للمساعدة على اجتياز كافة أنواع العقبات قدر الإمكان دون أي عناء، جرى توفير زوائد مميزة لطراز فولكس واجن أماروك من أجل مساعدة عشاق المغامرات على التمتع قدر الإمكان.

قامت شركة التعديل الألمانية دلتا 4*4 بتوفير مجموعة مميزة من الزوائد التي تساعد فولكس واجن أماروك على اجتياز كافة أنواع العوائق دون أي عناء وهي شركة تختص فقط بتوفير الزوائد المميزة للعديد من طرازات البيك اب على غرار مرسيدس-بنز الفئة X.

واجن أماروك

أبرز ما يمكن ملاحظته في فولكس واجن أماروك المعدل هو زيادة الإرتفاع العام بمقدار 25 سم وذلك بفضل اعتماد مكونات جديدة لجهاز التعليق تساعد في ذلك وأبرزها بالطبع هو نوابض جديدة بالكامل تساعد في توفير القدرة المناسبة لإجتياز كافة العقبات وأيضا تخطي الجداول المائية الضحلة والطرقات الموحلة وأيضا الطرقات الصخرية.

تبرز مقدمة فولكس واجن أماروك التي حصلت على قضبان أمامية في وسط الصادم الأمامي تحتوي بداخلها على كشافات ليد إضافية بجانب وجود حافة بلاستيكية على مقدمة غطاء المحرك مما يعطي الطابع الرياضي للبيك اب.

واجن أماروك

من الزوائد التي توفرها شركة دلتا 4*4 لطراز فولكس واجن أماروك وجود زوج من كشافات ليد المثبتة على السقف حيث أن إحداها مثبت على مقدمة السقف فيما أن الآخر موجود على القضيب المثبت على مقدمة صندوق الأمتعة، يساعد ذلك طبعا في توفير إنارة أفضل في حال القيادة على طرقات غير مأهولة أو الظروف الجوية السيئة.

واجن أماروك

تبرز جوانب فولكس واجن أماروك المعدل من خلال وجود أنابيب العادم بجانب العجلات الخلفية وذلك من أجل حمايتها من الأوساخ التي قد تدخل للمحرك من خلالها وتسبب التلف للمحرك، تبرز أيضا العجلات بقياس 20 بوصة بتصميم دائري بالداخل ومغلفة بإطارات بقياس 35 بوصة تصلح للقيادة على كافة أنواع الطرقات.

واجن أماروك

الجهة الخلفية في فولكس واجن أماروك حصلت على حصة قليلة من التعديلات من خلال وجود القضيب أسفل صندوق الأمتعة والذي يساعد في الصعود أو النزول من الصندوق الخلفي.


Mohammed Bulbul

قارن